شاهد لوك جديد لـ “ناصيف زيتون” يلفت أنظار المتابعات.. وهذا ما يحضر له!

الفنان السوري ناصيف زيتون
الفنان السوري ناصيف زيتون

نشر الفنان السوري ناصيف زيتون صورا عديدة من إجازته الصيفية على البحر، والتي بينت التغير الكبير على مظهره.

الصور وثقت الـ”نيو لوك” وتغييرات كبيرة في الشكل، فظهر ناصيف زيتون بشعر طويل وقميص مفتوح مع شورت صيفي، وأبدى جمهور الفنان السوري إعجابه بالتغير الجديد بـ “لوك” نجمهم ناصيف زيتون.

ومن المعروف عن ناصيف زيتون أنه يمتلك أسلوبا خاصا بارتداء الملابس واختيار إطلالته، وقد ظهر ناصيف زيتون بصورة آخرى نشرها بداية شهر حزيران، وهو يستمتع بالأجواء الصيفية وارتدى قبعة مع نظارات شمسية، ونالت الصورة رواجاً كبيراً بين المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بإطلالته، واشتياقهم لأعماله الفنية.

1425 7

ومن المقرر أن يصدر المغني السوري ناصيف زيتون أغنية جديدة بعنوان “لسه أحبك” باللهجة البيضاء، الشهر القادم تموز/ يوليو، وهي من كلمات الشاعر الأردني عماد أسعد وألحان أحمد بركات وتوزيع عمر صباغ.

يشار إلى أن غالبية نشاطات الفنان السوري ناصيف زيتون المقررة قد ألغيت معظمها إثر تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم، والحجر الصحي المنزلي الذي فرضته الحكومات.

وآخر أعمال ناصيف زيتون فيديو كليب لأغنية “كل يوم بحبك” التي طرحها على طريقة الرسوم المتحركة لتوصيل رسالة الأغنية وكلماتها بشكل مختلف، وأغنية “مش خايف منك” التي أطلقها الفنان السوري لدعم أطفال مرضى السّرطان وحثهم من خلالها أن يكونوا أقوياء.

وقد اعتمد ناصيف زيتون في الآونة الأخيرة على أسلوب الكشف عن أغنياته الواحدة تلو الأخرى ليشوّق متابعيه، وهذا الأمر يلقى أصداءً إيجابية.

2525 5

على صعيد آخر، استذكر الفنان السوري ناصيف زيتون رحيل والده بمقطع فيديو تضمن كلمات من الشعر العربي الأصيل عن رحيل الأب والمعاناة التي تمر بها أسرة الراحل بعد الغياب.

وكتب ناصيف زيتون تعليقاً على رحيل والده الذي فارق الحياة عام 2018: “صدقني من يوم الرحل نفسيتي مامرتاحه”.

وتواصل الفنان السوري ناصيف زيتون مع جمهوره الشهر الماضي، وغنى معهم متبادلاً الأحاديث، وتفاعل معه المتابعون الذين تجاوزوا 350 ألف مشاهدة بعد ساعات على تحميله عبر صفحته على “إنستغرام”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن