شاهد مباراة الأهلي وحرس الحدود بث مباشر في الدوري المصري

شاهد مباراة الأهلي وحرس الحدود بث مباشر في الدوري المصري

تستعرض لكم (الوطن الرياضي) في هذا التقرير مشاهدة مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود بث مباشر، اليوم الخميس 22 يونيو 2023، في الأسبوع الـ 16 من ضمن منافسات الدوري المصري، حيث يستعد كلا من فريق الأهلي وفريق حرس الحدود لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود بث مباشر عبر كورة شوت (مــن هــنــا).

معلق مباراة الأهلي وحرس الحدود

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم، في الأسبوع الـ 16 من ضمن منافسات الدوري المصري، عبر قناة ON Time Sports 1، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع محمد الكواليني.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

حيث يحتضن استاد الكلية الحربية مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق الأهلي مع منافسه فريق حرس الحدود اليوم، في الأسبوع الـ 16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 22 من شهر يونيو الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

مصدر خبر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن