شاهد مباراة الشرطة والنصر مباشر في نصف نهائي البطولة العربية 2023

شاهد مباراة الشرطة والنصر مباشر في نصف نهائي البطولة العربية 2023

يواجه نادي الشرطة العراقي الاختبار الأصعب له في البطولة العربية للأندية عندما يصطدم بنادي النصر السعودي في نصف النهائي هذا الأسبوع.

يُصنف الشرطة في خانة “الحصان الأسود” للبطولة المسماة بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال هذا الموسم، المقامة حالياً على الأراضي السعودية حتى 12 أغسطس الجاري، بسبب النتائج المثيرة للاهتمام التي حققها على مدار الأربع مباريات الماضية.

فَجر فريق المدرب أحمد صلاح مفاجآت غير متوقعة في دور مجموعات وربع النهائي، حيث تسبب في إقصاء الثنائي التونسي الصفاقسي والترجي، قبل أن يسحق السد القطري برباعية لهدفين في الدور الإقصائي.

وتحقق أمل نجم هجوم الشرطة، محمود المواس، بمواجهة كريستيانو رونالدو وساديو ماني في المربع الذهبي، حيث اعترف بذلك في حديث خص به “الشرق رياضة” بعد الفوز على السد القطري في افتتاح ربع النهائي عصر أول أمس السبت.

وقال محمود المواس “عندما قابلت رونالدو في فندق الإقامة ارتفعت درجة حرارتي. النصر أم الرجاء؟ بالطبع أتمنى مواجهة نجوم العالميين مثل رونالدو وماني”.

على الجهة الأخرى، ترشح النصر إلى هذه المرحلة بفوز وتعادلين في دور المجموعات أمام الشباب السعودي والزمالك المصري، بالإضافة لفوز كبير على الاتحاد المنستيري التونسي 1/4.

وفي الدور ربع النهائي، لم يجد النصر صعوبة في تخطي عقبة الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 1/3، وواصل كريستيانو رونالدو تألقه بتسجيل هدفه الثالث في البطولة ليتساوى مع صديقه كريم بنزيمة في صراع الهدافين.

مشاهدة مباراة الشرطة والنصر مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الشرطة والنصر مباشر في نصف نهائي البطولة العربية عبر شاشات الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا).

متى موعد مواجهة الشرطة ضد النصر؟

يحين موعد مباراة الشرطة والنصر يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس 2023، في تمام الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي للسعودية ومصر، الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش GMT.

تنقل المباراة على مجموعة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويستقبل اللقاء ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، وبعد 3 ساعات تقام مباراة نصف النهائي الثاني بين الهلال والشباب على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

ولم يسبق لنادي الشرطة مواجهة فريق النصر من قبل خلال المنافسات الآسيوية للأندية، لكنه خسر في الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة العربية هذا الموسم من فريق اتحاد جدة بنتيجة 1/2.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن