شاهد.. محمد صلاح يرد على شائعات انفصاله عن زوجته بطريقته الخاصة

شاهد.. محمد صلاح يرد على شائعات انفصاله عن زوجته بطريقته الخاصة
محمد صلاح وزوجته

يستمتع النجم المصري محمد صلاح برفقة زوجته وابنتيه على البحر في إحدى المدن الساحلية، وذلك خلال الإجازة التي يقضيها قبل العودة إلى ناديه الإنجليزي ليفربول في الفترة القليلة المقبلة لبدء الموسم الكروي الجديد.

ونشر صلاح صورًا مع عائلته، اتسمت بالمرح والرومانسية، في حين قال متابعون إن هذه الصور جاءت للرد على الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا على السوشال ميديا والتي أشارت إلى انفصاله عن زوجته ماجي صادق.

وأطل اللاعب المصري وهو يلعب مع ابنتيه مكة وكيان في الرمال على أحد الشواطئ، كما ظهر في صورة أخرى وهو يحمل ابنته الصغرى ويرفعها لأعلى، وفي الصورة الأخيرة ظهر برفقة زوجته وهما يمسكان بيد طفلتهما ويسيرون معًا.

وحظيت صور محمد صلاح مع أسرته بإعجاب وتفاعل عدد كبير من متابعيه وزملائه من لاعبي كرة القدم، كما قام الجمهور بإعادة نشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا باللقطات المميزة لهذه الأسرة.

كما وثق صلاح عدة صور له بمفرده من إجازته الصيفية والتي بدأها من القاهرة قبل انتقاله إلى دبي.

يذكر أن النجم المصري كان قد تصدر حديث الجمهور في الأيام القليلة الماضية عقب ظهوره مع ديانا أوبال صاحبة لقب ملكة جمال الهند في بريطانيا، والتي نشرت عبر حسابها على (إنستغرام) مجموعة صور تجمعها مع النجم المصري أثناء تواجدهما في دبي.

وأطل الثنائي سويًا داخل صالة للألعاب الرياضية، وكانا يمارسان التدريبات الخاصة داخل الجيم، وقد حرصت ديانا أوبال على استغلال تواجد النجم المصري من أجل التقاط الصور معه، كما وصفته بأنه أفضل لاعب في العالم.

وكتبت ديانا أوبال في تعليقها على الصور: “فقط في صالة الألعاب الرياضية مع أفضل لاعب كرة قدم في العالم”.

على الصعيد الكروي كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن دخول محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة اهتمامات ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك حال عدم التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن