شاهد| مقتل مستوطنين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار في مدينة الخضيرة

شاهد| مقتل مستوطنين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار في مدينة الخضيرة
توضيحية

أعلنت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الأحد 27 مارس 2022، عن عملية إطلاق نار في الخضيرة شمال فلسطين المحتلة، أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين وعدة إصابات أخرى وصفت بالخطيرة.

وقالت إن مسلحا ببندقية أطلق النار تجاه عناصر أمن إسرائيلية التي ردت بإطلاق النار ما أسفر عن إصابة شرطيين بـ”نيران صديقة”. وفق عرب 48

وأفادت مصادر طبية بأنه تم نقل ثلاثة مصابين بحالة تتراوح بين متوسطة وخطيرة لتلقي العلاج في المستشفى، فيما يتم الحديث عن حالتين حرجتين.

وفي بيان صدر عنها، قالت الشرطة الإسرائيلية أن شرطيين أصيبا بإطلاق نار وأنه “تم تحييد مطلقي النار”، وسط حديث عن عملية إطلاق نار نفذها شخصان.

ومن جانبها، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن مفوض الشرطة الإسرائيلية يعقوب شبتاي يتوجه إلى مكان عملية إطلاق النار في الخضيرة.

وقال متحدث بلسان الشرطة ” ان الشرطة تلقت بلاغا عن اطلاق نار في شارع هربرت في الخضيرة ، وان رجلي شرطة اصيبا بجراح فيما تم تحييد مطلقي النار على ما يبدو على يد رجال الشرطة”. في حين قال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء ان خمسة اشخاص أصيبوا بإطلاق النار في الخضيرة، من بينهم ثلاثة رجال حالتهم متوسطة.

وأفادت القناة 12 العبرية، إن منفذي عملية الخضيرة انتظرا وصول الحافلة التي توقفت بالقرب من مكان الحادث وفتحا عليها النار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن