شاهد – ملكة جمال سوريا ياسمين الحواري تستعرض منحنياتها بفستان مكشوف وضيق

شاهد - ملكة جمال سوريا ياسمين الحواري تستعرض منحنياتها بفستان مكشوف وضيق
ملكة جمال سوريا ياسمين الحواري

تعرضت ملكة جمال سوريا الجميلة ياسمين الحواري، لموجة تحـ ـرش وغزل من قبل جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على منصة (إنستغرام)، بعدما شاركتهم بصور إغـ.ـراء جـ.ـريئة لها.

وظهرت ياسمين الحواري، في الصور بإطلالة أنيقة وجريئة، ارتدت لها، فستاناً ضيقاً ومكشوفا من منطقتي الصدر والظهر، ونصفها الأسفل، ويبرز مفاتنها وجمالها وأناقتها بشكل مثير للعيان.

واختارت ملكة جمال سوريا، تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها الطويلة برفق وحميمية فوق ظهرها وصدرها، بإنسياب بديع.

• أول تعليق من تامر عاشور بعد خطوبته من دارين حلمي ملكة جمال الكون

واستعرضت ياسمين الحواري من خلال هذه الصور الحديثة والمميزة، منحنيانها بجرأة كبيرة أمام جمهورها ومتابعيها، الذين رشقوها بعبارات وكلمات عشق وحب وغزل وتحرش خادش للحياء.

وحصدت الصور محل العرض، عشرات الآلاف من 20 الاعجابات ومئات التعليقات من قبل متابعي ملكة جمال سوريا، خلال ساعات قليلة من نشرها.

وبالتزامن نشرت عارضة الأزياء السورية، عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)، صورا لها ظهرت فيها بخاتم خطوبة، دون أن تكشف هوية الشاب الذي ارتبطت به.

ملكة جمال سوريا الجميلة ياسمين الحواري

ملكة جمال سوريا الجميلة ياسمين الحواري

خاتم الخطوبة

كما نشرت صورة أخرى من خلال حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، اصطاد فيها الجمهور والمتابعون خاتم الخطوبة على يدها، لينهالوا عليها بسيل من التساؤلات حول هوية الشاب سعيد الحظ، متمنين أن يكونوا مكانه.

وأكد المتابعون تناسق الإطلالة مع تسريحة شعرها وقوامها وجمالها، وتمنوا أن يكونوا مكان الشاب الذي ارتبطت به، ووصفوه بسعيد الحظ، كما طلبوا منها ان تخلي والدته تدعي لهم بأن يكون حظهم مثل حظ ولدها وينالوا ياسمينات كالجميلة ياسمين الحواري.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الشابة ياسمين الحواري، بصورة جريئة، بل سبق وأن شاركت بعدة صور مماثلة أثارت ردود أفعال متباينة، معظمها كانت إيجابية وعبرت عن عشق وحب المتابعين للجميلة الحواري، فيما تنوعت البقية بين النقد العقلاني والنقد الجارح والمتطرف، وبين المداعبة والتحرش.

ولدت ياسمين الحواري، في حمص بسورية، لوالد سوري وأم مصرية، وانتقلت للعيش في مصر منذ 12 عاماً، وشاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ، وحصلت على اللقب لعام 2019.

ملكة جمال سوريا، تعمل في مجال عرض الأزياء والموضة ومجال الإعلانات الدعائية، وهي حاصلة على ليسانس في علم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة، وتعمل أيضًا أخصائية علاج نفسي في إحدى المراكز بمصر.

ملكة جمال سوريا الجميلة ياسمين الحواري

ملكة جمال سوريا الجميلة ياسمين الحواري

ملكة جمال سوريا الجميلة ياسمين الحواري

ملكة جمال سوريا الجميلة ياسمين الحواري

ملكة جمال سوريا الجميلة ياسمين الحواري

ملكة جمال سوريا الجميلة ياسمين الحواري

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن