شاهد| هل ارتبط أحمد فلوكس بإعلامية لبنانية تكبره بـ 4 سنوات؟

الفنان المصري أحمد فلوكس
الفنان المصري أحمد فلوكس

صدم الفنان المصري أحمد فلوكس متابعيه عبر إنستغرام بنشره صورة تجمعه بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي دون أي تعليق عليها، وبعد ذلك قامت مكي بالتعليق على الصورة بالسؤال ممازحة: “مين هيدي”، ليرد عليها فلوكس بـ “واحد قمر كده دخلت حياتي خلت للحياة حياة”.

وأثار هذا الرد والصورة تفاعل الجمهور بشكل واسع، والذي تساءل هل ارتبط أحمد فلوكس رسميًا بالإعلامية الجميلة ديالا مكي، وانهالت الأسئلة عليه والتعليقات من أبرزها: “مشاعرك غير مستقرة مع العلم انت ناضج”، وهنقول مبرووووووك يا فلوكس”، “كلهم قمر كده مبروك”.

5174

وجاءت أغلب التعليقات حول طريقة تعرفه بالإعلامية اللبنانية، ومتى بدأت علاقتهما، وهل ستتجه للجدية والارتباط، فيما أبدى الكثير استغرابهم من سرعة ارتباط فلوكس بالرغم من مروره بعلاقة فاشلة انتهت بسرعة مع الفنانة المصرية هنا شيحة.

وديالا مكي هي إعلامية لبنانية من مواليد عام 1978 تعمل في تلفزيون دبي، والدتها إيرانية وهي خريجة الجامعة الأمريكية في بيروت.

وأحمد فلوكس هو ابن الفنان فاروق فلوكس وهو من مواليد 1981، والدته تركية الأصل، دخل كلية الإعلام، تقدم لمعهد التمثيل ولم يتم قبوله بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات، ولكن على الرغم من ذلك لم يستسلم. عارض والده دخوله مجال التمثيل، ظهوره الأول له كان من خلال مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة”، عام 2002 مع الفنان صلاح السعدني، أول مشهد له كان هو ضرب والده الفنان فاروق فلوكس.

أما حياته الشخصية، فزواجه الأول كان من سيدة مغربية أسمها “رابيا” تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بابنه “سيف الدين”، لكنه انفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في 2018، استمر زواجهما لعام واحد فقط وانتهى بـ2019، ولم يكشفا بشكل رسمي عن أسباب الانفصال، إلا أنهما أكدا على علاقة الصداقة المستمرة بينهما.

يعتبر أحمد فلوكس من النجوم المثيرين للجدل، تحدث أكثر من مرة بعد انفصاله عن شيحة عن وجود حب في حياته دون أي توضيح.

وتعرض لأكثر من مرة لانتقادات وهجوم من الجمهور بسبب منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليأتي إعلانه بالارتباط هذا صادمًا لجمهوره.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن