شاهد.. هل رد محمد رمضان بأغنية “مافيا” على “كوبرا” بشرى؟

هل رد محمد رمضان بأغنية

كشف الفنان المصري، محمد رمضان، النّقاب عن كليب أغنيته الجديدة “مافيا”، بعد طرحها رسميًا، على قناته بـ”يوتيوب”، لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، التي ما لبثتْ أنْ تهدأ عقب الجدل المثُار، بشأن كليب الفنانة بشرى، “كوبرا”.

وربط النشطاء بين كليب “مافيا”، وأغنية بشرى، حيث أجمعوا على أنّ رمضان اختار كلماته بعناية، للرد على أغنية “كوبرا”، التي سخرت فيها الفنانة المصرية، من إطلاق النّجم الشّاب، الألقاب على نفسه، وبأنه الفنّان رقم واحد في مصر.

وعلّق رمضان، على الجدل المُثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور طرحه الأغنية، قائلًا: “سعيد بردود الفعل، وكنت متوقعًا أن تحدث الأغنية جدلًا، كما حدث عقب طرحي أغنيتي نامبر وان وأنا الملك”.

وأضاف: “كلمات الأغنية غير موجهة لبشرى كما يتردد على مواقع التواصل، لأنها ببساطة تم تأليفها قبل أن تطرح هي أغنيتها كوبرا”.

وتابع: “كما أن الكليب نفسه تم تصويره والانتهاء منه قبل الظهور المفاجئ لأغنية بشرى، فأنا لم أتعمد الرد على أحد ولا أوجه الكلمات لشخص بعينه”.

وحققت “مافيا”، نسب مشاهدة عالية، بمجرّد طرحها، وصلتْ إلى ما يقرب من 500 ألف مشاهدة، كما تفاعل النّشطاء معها، بتداول هاشتاغين “محمد رمضان”، و”مافيا”، احتلا المراكز الأولى من حيث الأكثر تداولًا، على موقع تويتر.

يُذكر، أن بشرى أشعلتْ مواقع التواصل الاجتماعيّ، خلال الفترة الماضية، بعد طرحها كليب “كوبرا”، الذي سخرتْ فيه من إطلاق رمضان على نفسه لقبي “نامبر وان” و”الملك”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن