شاهد.. ولي العهد السعودي والسُلطان العُماني يتابعان نهائي أمم أوروبا “يورو 2020”

شاهد.. ولي العهد السعودي والسُلطان العُماني يتابعان نهائي أمم أوروبا
ولي العهد السعودي والسُلطان العُماني يتابعان نهائي أمم أوروبا "يورو 2020"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في ساعة متأخرة من ليلة الأحد – الاثنين، صورة تجمع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وهو بصحبة سُلطان عُمان السُلطان هيثم بن طارق، وهما يتابعان نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بين المنتخبين الإيطالي، والإنجليزي.

جاء ذلك بعدما قام المصور بندر الجلعود، بنشر صورة لابن سلمان، وهيثم بن طارق، وهما يتابعان نهائي كأس أمم أوروبا، والذي انتهى بتتويج المنتخب الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه بركلات الترجيح على المنتخب الإنجليزي.

وقام المصور الجلعود بالتعليق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على (تويتر) قائلاً: “سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والسلطان هيثم بن طارق خلال متابعتهم في نيوم مساء اليوم نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا”.

وتُوجت إيطاليا بلقب أمم أوروبا يورو 2020، للمرة الثانية في تاريخها، بعدما تغلبت على إنجلترا بضربات الترجيح.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقع على هدف إنجلترا لوك شاو، في الدقيقة 2 من عمر المباراة، وأدرك بونوتشي التعادل لإيطاليا في الدقيقة 67 من المباراة، قبل أن يتم الاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت للأزرق الإيطالي.

يشار إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قد اصطحب السلطان هيثم بن طارق سُلطان عُمان في جولة بمركز نيوم للإثراء المعرفي، الذي يعرض أحدث التطورات وآخر المستجدات الخاصة بمشروع نيوم وقطاعاته.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن