شبكة سهم تساعد العدو في كشف أنفاق المقاومة

شبكة سهم تساعد العدو في كشف أنفاق المقاومة

نشرت وكالة سهم الإخبارية المشبوهة تقريراً عن وجود أنفاق تمر بمناطق في قطاع غزة، والتي تحاول من خلاله مهاجمة المقاومة الفلسطينية بأنها تضر الشعب الفلسطيني وتسبب له المتاعب.

وبالرغم من وهمية هذه الأخبار في أصلها، إلا أنها تستخدمها كفبركة من أجل النيل من رجال المقاومة ومشروع اعدادهم الذي يتحدث العدو الصهيوني عن خطورته صبحاً وعشياً.

وتعكف هذه الوكالة منذ فترة على مهاجمة المقاومة وأنشطتها، في محاولات استخبارية حثيثة لافقاد المقاومة عمقها الجماهيري والشعبي الذي لم يخذلها يوماً ويتبناها كمشروع وطني لا يمكن التخلي عنه.

وحذر موقع “المجد الأمني” المقرب من كتائب القسام من هذه الشبكة وغيرها في مواضيع سابقة، تحت عنوان شبكات اخبارية مشبوهة، تعرضنا بعدها للتشهير من قبل هذه الشبكة، متهمة موقع المجد الأمني بانتمائه لجهات معينة في المقاومة الفلسطينية.

وقال المجد “نحن بدورنا نؤكد أننا موقع أمني يختص بتوعية الشعوب العربية والشعب الفلسطيني خاصة، من المخاطر الأمنية التي يتسبب فيها العدو الصهيوني وأذنابه، ونحن إذ ننشر فضائح هذه الشبكة فهو ليس بغرض التشهير ولكن بغرض التحذير منها، وهي التي تتبنى وجهة نظر صهيونية في حديثها عن المقاومة ورجالها”.

وأضاف الموقع “الفاصل بيننا وبين هذه الشبكة وشبيهاتها، هو فاصل وطني، يحتم علينا الحديث عن ممارساتهم التي لا يمكن تصنيفها إلا على بند مساعدة العدو الصهيوني في تشويه المقاومة ومعرفة أماكن عملها والتسبب بضرر بليغ لها ولشبابها”.

وحذر المتابعين والمواطنين من التعاطي مع أخبار هذه الشبكة أو مثيلاتها، والتحذير منها بشكل دائم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن