شتائم وعبارات مبتذلة بحق باسم ياخور.. هكذا “ولعت” بينه وبين زميله!

شتائم وعبارات مبتذلة بحق باسم ياخور.. هكذا

كتبت صحيفة “الأخبار” اللبنانية تحت عنوان “ممدوح حمادة لباسم ياخور: “كولها” لوحدك!”: “مجرّد الحديث عن النجم السوري باسم ياخور يعني أننا صرنا في مكان خاص لممثل بارع يملك معطيات مرّنة، قادر على إدهاش المشاهد وحبس أنفاسه، خاصة أنه يمكنه البناء والهدم المتكرر في الكوميديا، كما تسانده أدواته لصياغة شخصية واضحة المعالم يؤسس لها منذ بدايات الحدث ويتركها تذهب نحو التصعيد اللازم”.

وأضاف: “يقفز ياخور من قناة إلى قناة يحل ضيفاً على برامج منوّعة. أطلّ مثلاً مع رابعة الزيّات في برنامجها على قناة “لنا” ولبى دعوة كارلا حدّاد في برنامجها “في ـ male” على lbci.

كما يطّل اليوم مع الكابتن عمر حسينو في برنامج “عنّا شو” (قناة “سما”). في هذا الوقت، كانت قناة “لنا” تعيد له بعض الأعمال التي لعب بطولتها (من بينها بقعة ضوء).

وما إن انتهى عرض “ببساطة”، حتى سارعت القناة إلى إعادة عرضه، في الوقت الذي أطلّ فيه نجم “الخربة” (حمادة وحجو) كمقّدم لبرنامج “أكلناها” .

الأخير فكرة أميركية في الأصل تعتمد على استضافة نجوم يتبادلون طرح الأسئلة المحرجة مع المقّدم. وفي حال رفض الإجابة، سيقع عليه خيار أكل طبق طعام مقزز! الحلقة الأولى عرضت الخميس الماضي واستضافت النجم محمد حداقي! كما العادة، ترك العمل التلفزيوني آراء متناقضة، منها ما اعتبر بأن الفكرة جديدة ومسلية، ومنهم ما راح نحو انتقادها خاصة أنها تثير تقزز المشاهد وهو يرى ضيفين يعانيان بردّات فعل القرف من الطعام المقزز، ويعتبر بأن مقدمه وقع في مأزق التهريج واستجداء الضحك. لكن الحلقة لم تمرّ على خير! عندما سأل حداقي مستضيفه أي كاتب يكرر نفسه سامر رضوان أم ممدوح حمادة، قرر الياخور الاجابة واعتبر بأن حمادة ربما سقط في هذا المطبّ أخيراً.

علماً بأن آخر مسلسل له هو “الواق واق” (إخراج الليث حجو وبطولة باسم ياخور ومجموعة نجوم سوريين)، فإذا بحمادة ينفعل للحد الأقصى ويلقى شتائم مبتذلة بحق الياخور وضيفه على صفحته على الفايسبوك!”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن