شرطة رام الله تكرم المتميزين في المرور

de63eff7adc6a29d2f75f1485863257c
الوطن اليوم / رام الله
كرّمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ولجنة السير في المحافظة اليوم الاثنين، عددا من أفراد شرطة المرور المتميزين، لعطائهم وجهودهم، وعددا من سائقي المركبات العمومية تقديرا لالتزامهم بالقانون.
وجرى التكريم بحضور رئيس مجلس المرور الأعلى وطاقمه، ووزارة المواصلات ممثلة بالإدارة العامة للمرور، وشرطة المرور، ونقابة أصحاب شركات مركبات العمومي والحافلات، وبلدية البيرة. وقالت غنام إن الشرطي الفلسطيني يمثل واجهة لمؤسسات متكاملة وتقع على عاتقه مسؤولية لا يستهان بها، وكافة الوافدين يتعاملون مع سائقي المركبات العامة وهم أيضا يمثلون ثقافة شعب، داعية لمزيد من الالتزام والتكامل من أجل عكس صورة شعبنا بشكل جيد.
وأعلنت غنام عن تكريم شهري لأفضل شرطي مرور على مستوى المحافظة، تقديرا للعطاء والتميز والانضباط الذي يبديه من يقفون في الطرق بكافة الظروف الجوية خدمة لأبناء شعبنا.
وبينت أن شرطي المرور في رام الله والبيرة له خصوصية بسبب اختلاف ثقافات المواطنين والاكتظاظ المروري الناتج عن الأعداد الهائلة من الوافدين، مشيدة بدور الشرطة الفاعل في خدمة المواطن الفلسطيني، ومتمنية أن ينتشر أفراد شرطتنا في شوارع وطرق القدس، وهي عاصمة محررة لدولتنا الفلسطينية. وشددت على أن الالتزام يعتبر ثقافة يجب تنميتها في مجتمعنا، للوصول إلى أعلى درجات احترام القانون في سبيل الحفاظ على السلم الأهلي، مشيدة بالجهد التراكمي الذي ينتج عنه تطوير مشهود على كافة المستويات.
من جانبهم، أكد ممثلو المؤسسات على التكامل مع المحافظة لحفظ الأمن والنظام، شاكرين المحافظ غنام على تواصلها الدائم والبناء مع كافة قطاعات شعبنا في ظل أسرة عمل متكاملة أساسها خدمة المواطن.
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن