شركة السقا تبدأ 2014 بحفل توزيع جوائزها “القيمة”

شركة السقا تبدأ 2014 بحفل توزيع جوائزها
شركة السقا تبدأ 2014 بحفل توزيع جوائزها "القيمة"

غزة – محمد الخالدي

أقامت شركة السقا للأجهزة الكهربائية مساء الخميس, حفل السحب على جوائز حملتها ” تسوق بـ 500 واربح العربية” , أمام مقرها الرئيسي “الضيافة” في النصر غرب مدينة غزة.

وشارك في الحفل عدد من رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية وجمع غفير من المواطنين المشاركين في الحملة, والتي تضمنت السحب على سيارة KIA Rio” ” بالإضافة إلى عشرات الجوائز القيمة, و تخلل الحفل عروض شيقة من الألعاب النارية والفيديوهات المرئية التي أعطت مناخاً من الفرحة والبهجة في نفوس الحاضرين.

ورحب طارق السقا المدير العام لشركة السقا في كلمة افتتاحية له بالحضور الكريم ,مؤكداً أن هذه المناسبة تأتي تعزيزاً للتواصل بين الشركة وزبائنها وإدخال البهجة والرضا في نفوسهم.

وقال السقا في حديث له لـ(الوطن اليوم): “أن الشركة تهتم بزبائنها و بالمجتمع الفلسطيني, كما عودتهم أن تكون معهم دائماً في مناسباتهم الدينية والاجتماعية و الوطنية التي تسعى جاهدة على تنميته  بكافة الوسائل لتقديم أفضل العروض, بحيث تكون داعمة لهم في هذا الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه في قطاع غزة”.

وتابع السقا , “نحن نتبع سياسات عديدة في شركة السقا التي ترشدنا عبر استطلاعات للرأي على زبائننا الكرام إلى قرارات سليمة مستنيرة لما يحتاجه المجتمع الفلسطيني, كذلك نقدر الأسعار بشكل مناسب وملائم لما نعيشه من وضع اقتصادي محاصر في قطاع غزة ”

من جهته, عبر علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال عن سعادته لهذا الحفل, مؤكداً على تطور هذه الشركة رغم ما تعانيه غزة من حصار اقتصادي وعدة ضربات تلقاها ومازال يتلقاها القطاع الخاص من إسرائيل خاصة في عدواني عام 2009و 2012,  إلا أن هذه الشركة استطاعت أن تستمر وتتألق إلى أن أصبحت لها ثلاث فروع في قطاع غزة بالإضافة تشغيل عدد كبير من الخريجين العاطلين عن العمل.

وشدد الحايك,” إننا في جمعية رجال الإعمال صامدون على أرضنا الفلسطينية وسنعيد بناء اقتصادها فلنا كلمتنا ,الاحتلال يدمر ونحن نبني” .

وشكر أحمد أبو عيدة عضو مجلس إدارة شركة القمة للصناعة والتجارة, شركة السقا ممثلة بمديرها طارق السقا على هذا الحفل, مثنياً على جهودها في تعزيز العلاقات بينها وبين رجال الأعمال من خلال مناسباتها التي تحييها .

وفي نهاية الحفل ,تم السحب من خلال عملية القرعة على جوائز الحملة والتي كانت من أبرزها سيارة KIA Rio” “, حيث فاز بها المواطن إبراهيم السطري .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن