صابرين ترد على اتهام رامز جلال بالتجاوز في حقها

صابرين ترد على اتهام رامز جلال بالتجاوز في حقها
صابرين ترد على اتهام رامز جلال بالتجاوز في حقها

ردت النجمة المصرية صابرين على حديث بعض المتابعين حول تغاضيها عن تجاوزات النجم المصري رامز جلال في برنامجه «رامز موفي ستار» من أجل المال، مؤكدة أن جميع الضيوف لا يستمعون لما يقوله رامز.

وتابعت صابرين في حديثها للإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها “العرافة”، المذاع عبر فضائية “المحور”، أنها حضرت أكثر من مرة مقالب رامز جلال، وبينها “رامز قلب الأسد” وحينها كان المقلب بأسود أبنة خالتي فاتن الحلو، وفي كل مرة كنت أعلم بالمقلب في حينها، إلا هذه المرة “أخدني على خوانة”.

وأضافت في اللقاء ذاته: ما قيل لي هو أن التصوير مع نجم السينما العالمية فان دام، لذا وافقت لكني لم أعلم أن التصوير مع رامز جلال نهائيا، كما اعترفت صابرين بأنها تزوجت من قبل مرتين، ومهنتها بالتمثيل هي أول شيء فعلته في حياتها، مؤكدة أنها أجرت من قبل عمليتي تجميل.

أكثر ما تكرهه صابرين في الرجل هو بخله، هكذا استكملت حديثها لـ العرافة، كما ردت على حديث الإعلامي سيد علي عنها بأنها كبيرة في السن، قائلة: لم أغضب منه نهائيا بالعكس، أعتقد أنه قال ذلك لأنني بدأت العمل منذ صغري، لذا يشعر أني كبيرة في السن.

وكانت صابرين، هي أولى ضيوف برنامج المقالب “رامز موفي ستار” الذي يقدمه رامز جلال، والذي يذاع بعد الإفطار مباشرة عبر فضائية «mbc مصر».

رامز جلال لم يرحم ضيفته صابرين، كغيرها من الضيوف، حيث بدأ الحلقة بحديثه عنها قائلا: “اعتزلت الفن ووجهت كل اهتمامتها للأكل معانا كوكب الشرق وأم كلثوم الفن”.

 

وسخر رامز جلال من ملابس الفنانة صابرين، قائلا: “باحثة في المركز القومي لأبحاث الكرنب، صابرين لابسة سيالة وجزمة باتيناج”.

هذا وبعد بداية المقلب، دخلت صابرين في نوبة من الصراخ والصدمة، بعد أن شعرت بالخوف من مقلب السيارة، الذي قدمه رامز بمشاركة النجم العالمي فان دام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن