صابرين ترد على عاصفة الانتقادات

صابرين

قللت النجمة المصرية صابرين من أهمية الحرب التي تقوم بها جهات إعلامية على مسلسلها الجديد “أوراق التوت”، معتبرة استضافة قناة أبو ظبي في برنامجها “ريتينج رمضان” أبطال العمل والقائمين عليه، بمثابة تتويج لمجهودهم.

وقالت صابرين، في إطلالتها على شاشة أبو ظبي ضمن البرنامج الذي تقدمه ميساء مغربي ووسام البريدي: “العملة الكويسة حتى لو موتوها هتطلع، ويكفينا أنكم تستضيفوننا اليوم في هذا البرنامج وهذا شرف لنا”.

ورداً على أن صابرين محجبة وتظهر في مسلسل أوراق التوت بشعرها، قالت: “الجمهور عرفني كصابرين الممثلة وليس صابرين الكافرة أو المحجبة، وقد أكون خطأ أو صوابا، ولكن هناك رسالة أريد تأديتها وربي ميزني بموهبة ممكن أن يصدقني الجمهور عليها، فهل من المعقول أن تكون السيدة في منزلها محجبة، ولكن للأسف الكل تناسوا الباروكة التي ظهرت على رأسي.

وحول إبداعها في مسلسلات السيرة الذاتية، واختيارها من قبل عمالقة كأفضل من أدت السيرة الذاتية عبرت عن اعتزازها بشهادات بها من الشحرورة وفاتن حمامة وسميرة أحمد، مشيرة إلى أن سلاف فواخرجي أبدعت هي الأخرى في شخصية أسمهان.

وأكدت صابرين أن الممثل لا يضيف شيئا للشخصية التاريخية التي يجسدها، وأن الشخصية تبقى على ما هي، لافتة إلى أن أشرف عبد الباقي أبكاها في شخصية إسماعيل ياسين عندما عرفت كيفية نهاية حياته.

وتعليقا علي الصورة التي جمعتها مع سهير رمزي وهي تقبلها على فمها أكدت أن القبلة كانت عفوية ولا نية فيها لأي شيء خاصة وان هناك قرابة تجمعهما.

يذكر أن برنامج “ريتينج رمضان” من إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني والتوزيع وقناة أبو ظبي، فكرة إياد إبراهيم النجار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن