صباح دام في قطاع غزة.. 10 شهداء بمخيم الشاطئ و4 شرق جباليا وقصف منازل

صباح دام في قطاع غزة.. 10 شهداء بمخيم الشاطئ و4 شرق جباليا وقصف منازل
صباح دام في قطاع غزة.. 10 شهداء بمخيم الشاطئ و4 شرق جباليا وقصف منازل

واصلت الطائرات الإسرائيلية قصفها لمناطق مختلفة من قطاع غزة في اليوم السادس من العدوان مخلفة أعدادا كبيرة من الشهداء والجرحى .

واستشهد 10 فلسطينيين على الأقل في قصف نفذته طائرات الاحتلال على منزل عائلة أبو حطب في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة وأصيب نحو عشرين اخرين.

ونجا رضيع فلسطيني من الموت في الغارة التي أدت لاستشهاد العشرة بينهم ثمانية أطفال فيما تحاول طواقم الدفاع المدني البحث عن ناجين وشهداء تحت انقاض المنزل وعدد من المنازل التي تدمرت أو تضررت في مخيم الشاطئ.

وعرف من بين الشهداء علاء أبو حطب (5 أعوام)، وبلال علاء أبو حطب (10 أعوام)، ويوسف علاء أبو حطب (11 عاما)، وياسمين محمد حسان (31 عاما)، وعبد الرحمن محمد الحديدي (8 أعوام)، وصهيب محمد الحديدي (14 عاما)، ومها محمد الحديدي ( 34 عاما).

شرق جباليا

واستشهد أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي متواصل على المناطق الشرقية لقطاع غزة.

واستهدفت الطائرات الإسرائيلية عدة منازل في تلة قليبو شرق مخيم جباليا ما أدى لاستشهاد أربعة مواطنين واصابة عدد اخر وتدمير ثلاثة منازل ومسجد وروضة أطفال.

ووجد رجال الإسعاف صعوبة بالغة في انتشال الشهداء في ظل القصف العنيف من قبل مدفعية وطائرات الاحتلال والشهداء هم الشقيقان يوسف حاتم المنسي واحمد حاتم المنسي وأحمد صباح.

قصف منازل

واعادت طائرات الاحتلال قصف منزل عائلة عيسى بمخيم البريج وقصف منزل عائلة المقادمة بنفس المخيم إضافة الى قصف منزل بشارع اليرموك بمدينة غزة وبرج الروضة بحي تل الهوا غرب مدينة غزة وعائلة الشوبكي بغزة أيضا.

وقصفت طائرات الاحتلال مجمع أنصار الحكومي مجددا بعد قصفه الليل الماضي.

وحسب اخر إحصائية لوزارة الصحة فان 139 فلسطينيا استشهدوا منذ بداية العدوان بينهم 39 طفلا و 22 سيدة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن