صحيفة بريطانية: كلوب غاضب من صلاح بسبب منتخب مصر

صحيفة بريطانية: كلوب غاضب من صلاح بسبب منتخب مصر
صحيفة بريطانية: كلوب غاضب من صلاح بسبب منتخب مصر

أكدت تقارير صحفية بريطانية، الإثنين، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز غاضب بشكل كبير من نجم وهداف فريقه الأول، الدولي المصري محمد صلاح، وذلك في أعقاب المواجهة التي جمعت الفراعنة وجزر القمر، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات المؤهلة للنسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها بالكاميرون عام 2022.

ونجح منتخب مصر في الانتصار برباعية بيضاء على جزر القمر برباعية نظيفة سجلها كل من محمد النني في الدقيقة 15، ومحمد شريف في الدقيقة 17، ومحمد صلاح في الدقيقتين 21، 25.

مواجهة جزر القمر تخلق توترًا جديدًا في علاقة كلوب وصلاح

ومن جانبها، أكدت صحيفة (ميرور) البريطانية، أنه على الرغم من السعادة الكبير التي اتسمت على وجه يورجن كلوب مدرب برؤية هدافه يسجل ثنائية اليوم، في شباك جزر القمر، إلا أن حقيقة أنه أكمل 90 دقيقة كاملة اليوم أمام جزر القمر أغضب المدرب الألماني، وهي فكرة لم تكن مطروحة من الأساس أو متفق عليها بين صلاح وكلوب.

ليفربول مهدد بفقدان صلاح وكيتا وماني الموسم المقبل

كما أشارت ذات الصحيفة أن ليفربول بات مهددًا بفقدان الثلاثي ساديو ماني، ومحمد صلاح، ونابي كيتا الموسم المقبل بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في يناير المقبل من عام 2022.

وشددت أيضًا على أن ليفربول قد يفقد خدمات نجمه الأول صاحب الـ28 عامًا من جديد في الصيف، نظرًا لمشاركته المحتملة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح هو الأهداف الحالي للنسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي، الموسم الجاري برصيد 17 هدفًا، بالتساوي مع مهاجم توتنهام هاري كين.

مواضيع قد تهمك:

مراوغة ميسي وحصار السيلفي.. محمد صلاح يخطف الأنظار في مباراة جزر القمر

كيف فازت مصر بتنظيم بطولة العالم للسلاح

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن