صحيفة بريطانية: “ليام نيسون” الممثل البريطانى يعتنق الإسلام

ليام نيسون
ليام نيسون

نشرت صحيفة “الديلى ميل” البريطانية خبر اعتناق الممثل البريطانى “ليام نيسون”، الإسلام رغم تجاوز سنه 59 عاما، وذلك خلال رحلة عمل بتركيا.

ولفتت الصحيفة خلال حوار قامت به مع “ليام”، إلى أنه اعتنق الإسلام عن اقتناع وأنه كان يواجه صعوبة فى بداية الأمر دفعته إلى الجنون بالذات فى أداء 5 صلوات وتلك معاناة لم تستمر سوى أسبوع حتى اعتاد على الصلاة وأصبحت بنسبة له متعة روحانية جميلة.

وأضاف “نيسون” أنه كان يعتنق المذهب الكاثوليكى لكنه كان دائما يقرأ كتبا عن وجود الله أو عن عدم وجود ما دفعه أن يتساءل ما الذي نقوم به على هذا الكوكب؟ وما الهدف من وجودنا على الأرض؟ وتلك التساؤلات جلعته يفكر كثيرا حتى وجد جميع تساؤلات فى الدين الإسلامى الذى اعتنقه مؤخرا.

يذكر أن “ليام نيسون” ممثل أيرلندي من مواليد 7 يونيو 1952، مثل الكثير من الأفلام البارزة والحائزة على الكثير من الجوائز مثل Schindler’s List بدور أوسكار شيندلر وحرب النجوم وباتمان والمأخوذ ((Taken)) والمجهول ((Unknown)) و تيكن 2 (فيلم 2012).

رشح “ليام” لأوسكار لأفضل ممثل رئيسي في فيلم Schindler’s List ورشح أيضا للعديد من الGolden Globe.

وقد أشير عن اعتزام الممثل البريطاني ليام نيسون اعتزامه اعتناق الدين الإسلامي، وذلك بعد أن تأثر بصوت الأذان خلال تصويره لفيلم في مدينة إسطنبول التركية، موضحا أنه قارب الستين من العمر وأنه تأثر بصوت الأذان خلال تصوير فيلم “تيكن2” في إسطنبول.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن