صحيفة تتوقع بقاء محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل

صحيفة تتوقع بقاء محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل
النجم المصري محمد صلاح

لا يزال النجم المصري محمد صلاح محورا للعديد من المناقشات والأخبار، التي تتعلق بمصيره مع ليفربول في الموسم المقبل، من حيث الاستمرار مع الريدز، أو الرحيل عن النادي الإنجليزي الذي انضم إلى صفوفه في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 44 مليون يورو.

ويستعد محمد صلاح لخوض مواجهة ليفربول أمام مضيفه ليستر سيتي في الثانية والنصف عصر السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

محمد صلاح في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ولا شك أن ليفربول إذا حاول المحافظة على تواجد محمد صلاح لمواسم أخرى، فإنه سيسعى جديا لتمديد تعاقده، الذي ينتهي في صيف 2023، بدلا من الاننتظار للموسم الأخير، في مخاطرة، حيث قد لا يوافق الفرعون على تمديد التعاقد، وحينها سيضطر ليفربول إلى بيعه في صيف 2022 على الأكثر، وحينها لن تصبح قيمته المالية، كما هي الآن.

وألقت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية، الضوء على موقف محمد صلاح وعدد من نجوم ليفربول، من الاستمرار في صفوف الريدز في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن على ليفربول التمسك ببقاء محمد صلاح، الذي يعد أبرز نجوم الريدز في الوقت الراهن، وتوقعت الصحيفة، بقاء الفرعون المصري مع فريقه وعدم الرحيل.

وقالت الصحيفة :”يمكن أن يصل عرض من شأنه أن يمنح ليفربول وقفة للتفكير للسماح لصلاح بالرحيل، ولكن في الوقت الحالي من الصعب التفكير في أنه هناك عرض أفضل من ليفربول للسماح له بالرحيل، وأن مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول، قد تصير اهتمام محمد صلاح كثيرا ويستمر في ناديه.

ويتواجد محكمد صلاح على رأس هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي حتى الآن برصيد 16 هدفا، بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر، فريق مانشستر سيتي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن