صحيفة عبرية: الأجهزة الأمنية الفلسطينية أحبطت عملية ضد جيش الاحتلال والسلطة تنفي

صحيفة عبرية: الأجهزة الأمنية الفلسطينية أحبطت عملية ضد جيش الاحتلال والسلطة تنفي

نفى محافظ جنين أكرم الرجوب، الأنباء التي أوردتها المصادر العبرية عن إحباط قوات الأمن الفلسطينية لعملية موجهة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي في المحافظة.

وأكد الرجوب في تصريح محلي عدم صحة هذه المزاعم الإسرائيلية، مشدداً على الالتزام الكامل بقرار القيادة الفلسطينية التحلل من الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل بما فيها وقف التنسيق الأمني.

وكانت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية زعمت صباح اليوم الأحد، أن أجهزة الأمن الفلسطينية أحبطت عملية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي خطط لتنفيذها لها شبان فلسطينيون في مدينة جنين.

وأضافت الصحيفة، أن أجهزة الأمن الفلسطينية تلقت معلومات عن قيام مجموعة من الشبان بإخفاء عدد كبير من العبوات الأنبوبية في منطقة مفتوحة قريبة من جنين، بهدف استخدامها عند دخول جيش الاحتلال إلى المنطقة لتنفيذ اعتقالات ليلية.

وبينت الصحيفة، أن المعلومات الاستخباراتية التي حصلت عليها الأجهزة الأمنية قادت إلى الكشف عن 30 عبوة أنبوبية، بالإضافة إلى بندقية من كارلو.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بسبب التوتر الشديد الناجم عن وقف التنسيق الأمني فقد نقلت المعلومات حول العبوات مباشرة وبشكل فوري إلى قيادة الأجهزة الأمنية، التي أمرت بالتحرك بشكل مستعجل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن