صحيفة: هكذا سترد الفصائل بغزة حال تنفيذ الاحتلال عملية اغتيال في القطاع..

صحيفة: هكذا سترد الفصائل بغزة حال تنفيذ الاحتلال عملية اغتيال في القطاع..
صحيفة: هكذا سترد الفصائل بغزة حال تنفيذ الاحتلال عملية اغتيال في القطاع..

نقلت صحيفة لبنانية، اليوم السبت، عن مصدر في المقاومة الفلسطينية قوله إنه تم إبلاغ الوسطاء برسالة محددة في حال نفّذت إسرائيل عملية اغتيال في غزة .

وقالت صحيفة (الأخبار) اللبنانية، إن الفصائل الفلسطينية في غزة، اتفقت على الردّ على قصف المواقع على نحو فوري ومنسّق “وفق قواعد الاشتباك المتّفق عليها”.

وأضافت الصحيفة أنه “تم التفاهم أيضا على طريقة الردّ في حال أقدم الاحتلال على تنفيذ تهديداته بعودة سياسة الاغتيالات، وذلك بـ”ردّ كبير جداً ومنسّق ضدّ أهداف محدّدة ستُعلَن في الوقت المناسب”.

وأفادت الصحيفة بأن “المقاومة أوصلت رسالة عبر الوسطاء بأنها ستردّ بصورة كبيرة وقوية” في حال أقدم الاحتلال على تنفيذ اغتيال، وأنها سترى في ذلك إعلاناً للحرب التي ستحرق فيها المقاومة تل أبيب بآلاف الصواريخ، وبما لا يتوقعه الاحتلال”، وفق وصفها.

والليلة الماضية، قال الجيش الإسرائيلي إنه تم رصد إطلاق صاروخ اتجاه مستوطنة سديروت شمال قطاع غزة، وردت إسرائيل بغارات جوية في تصعيد يعد الأكثر خطورة على حدود غزة، منذ شهور، مما دفع الوسطاء لتكثيف الجهود لوقف التصعيد.

كما كشفت القناة 12 العبرية، مساء أمس الجمعة، أن محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعمار غزة ، سيصل للقطاع، الأسبوع المقبل في محاولة لتهدئة الأوضاع.

وبحسب القناة العبرية العبرية، فإن “السفير القطري سيصل إلى غزة الأسبوع المقبل في محاولة لتهدئة الوضع وإذا لم تحقق زيارته هدفها ينوي الجيش الإسرائيلي مضاعفة هجمات سلاح الجو في قطاع غزة بشكل كبير”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن