صدمة للعائلة الحاكمة ببريطانيا.. هل يتنازلان “هاري وميجان ماركل” عن الحياة الملكية؟

صدمة للعائلة الحاكمة ببريطانيا.. هل يتنازلان

تدور الكثير من التكهنات حول الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، وكانت آخرها هو خروجهما من العباءة الملكية، و استقلالهما بعيدا عن حدود القصر الملكي بأكمله، ليعودوا مواطنين عاديين دون أوسمة ملكية.

ظهرت تلك التكهنات بعد تصريح الأمير هاري وميجان ميركل بأنهما يناضلان في ظل رقابة ملكية صارمة، الأمر الذي خلق تكهنات بأنهما قد يغادران بريطانيا إلى الأبد.، وعلق أحد المقربين من القصر”لا يوجد شيء يمنعهما” من الاستقالة من الحياة الملكية تمامًا، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي إكسبريس”البريطانية.

كان ذلك في أثناء حديث “ميركل” و”هاري” في فيلم وثائقي سجله الثنائي في أثناء رحلتهما الأفريقية التي استمرت 10 أيام، وقالا إنهما يكافحان تحت أدوارهم الملكية.

وكشفت ميجان ميركل أنها كانت مخطئة وساذجة عندما فكرت أن تكون عضوة بالعائلة المالكة وأن اللقب المالكي يمنحها الكثير من الاهتمام، فيما اعترف “هاري” أنه يخشى فقدان زوجته بعد الوفاة المأساوية لوالدته الأميرة ديانا.

وأضافت “ميجان ميركل” خلال لقائها، أنها عندما رأت زوجها “هاري” لأول مرة، وقعت في غرامه وكانت سعيدة للغاية، وهنأهم أصدقاؤها بهذا الزواج لأنها كانت سعيدة، ولكن أصدقائها البريطانيين نصحوها بأن: “الحياة المالكية ستدمر حياتك”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن