صلاح: الرحيل لريال مدريد؟ لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل

صلاح: الرحيل لريال مدريد؟ لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل

أكد محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري، أنه سعيد مع فريقه الحالي، مشددًا أن هدفه الأول هذا الموسم هو تحقيق الألقاب مع الريدز.

وأضاف صلاح في تصريحات خلال حواره مع صحيفة “كلارين” الأرجنتينية :”سعيد مع ليفربول وتركيزي مع الفريق يصل إلى 100% من أجل الفوز بالألقاب”.

وعن الرحيل لريال مدريد في الصيف المقبل، قال :”لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لكنني سعيد مع ليفربول”.

وأكمل :”أتمنى أن نتحسن هذا الموسم من حيث النتائج، فالفريق يمتلك لاعبين جيدين بجانب تواجد مدرب رائع للغاية”.

صلاح كاد قد ارتبط اسمه الصيف الحالي بالانتقال لريال مدريد أو برشلونة بعد العروض المميزة الذي قدمها مع ليفربول حيث استطاع “مو” أن يتوج بعديد من الجوائز الفردية والتي كان من أبرزها حصوله على أفضل لاعب في إنجلترا والتتويج بجائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على على لقب الهداف.

وانتقل صلاح للحديث عن جائزة أفضل لاعب في أوروبا :”فخور بالطبع كوني أول لاعب عربي وإفريقي يكون مرشح لنيل لهذه الجائزة، لديّ أحلام للحصول على هذه الجائزة بعد موسمي الجيد مع ليفربول”.

وينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في أوروبا عن موسم (2017 -2018) أمام الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ولوكا مودريتش نجم ريال مدريد حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز مساء اليوم بإمارة موناكو الفرنسية.

وأنهى صاحب الـ26 عامًا بالحديث عن يورجن كلوب مدرب ليفربول وهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري السابق :”مع كل مدرب لديّ علاقة ممتازة، أعتقد أن كلوب جعلني أفضل لاعب في العالم، في المقابل نجح هيكتور كوبر في صنع التاريخ بعدما قاد مصر للوصول لنهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، الناس ستتذكر هذا الإنجاز دائمًا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن