صورة.. أمل العوضي بفستان قصير وترد على متابعة استفزتها

صورة.. أمل العوضي بفستان قصير وترد على متابعة استفزتها
صورة.. أمل العوضي بفستان قصير وترد على متابعة استفزتها

تعرضت النجمة الكويتية، أمل العوضي، للانتقادات بعدما ظهرت بإطلالة وصفت بـ”الجريئة”، وهو ما دفعها للرد على إحدى الفتيات اللواتي انتقدنها بتعليق غاضب.

وظهرت أمل العوضي (32 سنة)، في صورتين نشرتهما عبر حسابها في إنستغرام خلال تواجدها في مدينة خارج الكويت – وفق التعليقات – بفستان أسود قصير للغاية، يكشف عن ساقيها.

وفور نشرها الصورتين، تعرضت العوضي للهجوم من قبل متابعيها؛ إذ علقت إحدى متابعاتها بالقول “أنا اللي أعرفه انه الكويتيين ناس منفتحين بس محافظين على الستر والتربية. انت تخطيتي كل الحدود. ما تخيلتك هيك قليلة احترام. نحن مسلمين ليش بتشوهون صورتنا قدام العالم إلبسي بس موش لهادي الدرجة”.

لترد عليها أمل العوضي بالقول “عليك في بيتك واللي حولك ولا لك شغل في غيرك يا قمر.. تشاو”، وقد أرفقت تعليقها بإيموجي يظهر قبلة شفاه على شكل قلب.

وقد أثار تعليق العوضي ردود فعل متباينة، ما بين منتقدين لإطلالتها “المبالغ بها وتعليقها المستفز” بحسب أحد المعلقين، وآخرين أكدوا أن ذلك “حرية شخصية” وبإمكانها أن ترتدي ما تريد لاسيما وأنها لم تؤذ أحدا.

وجاء من ضمن التعليقات “صح محد له دخل بتصرفات الآخرين بس لما تحط الصور يحق له للمتابع يستغرب وينكر التصرف، بالذات نحن ما تربينا على ذا التفتح”.

وقالت أخرى “صح كلام البنت لبسها أوفر وتعدت حدودها هذه مو حرية شخصية هذا اسمه قلة.. وعدم احترام ديانتها كونها مسلمة وديننا يطلب منا التستر هذه كل مالها وتتفصح”.

فيما علقت أخريات على الفستان “بصراحة مو لايق عليها الفستان أحسه مناسب لأشكال نانسي أكثر”، “الفستان حسيته حق سهرة مش فالنهار.. حتى مو لايق على عمرها”.

الجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية أمل العوضي، ممثلة ومقدمة برامج من مواليد عام 1989 بدأت مسيرتها الفنية مطلع عام 2007 حيث شاركت فترة بتقديم برنامج “تلفزيون الأطفال” على تلفزيون الكويت، واختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني.

كما قدمت برنامج سحوبات مهرجان “هلا فبراير”، وحفلاته الغنائية بعامي 2007 و2008. لتنتقل بعد ذلك لقناة فنون حيث قدمت برنامجي مسابقات هما “قدها ولا” جد ولعب”.

 

857469

 

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن