صورة.. قمر مع بنتها وجمالها يدهش الجمهور

صورة.. قمر مع بنتها وجمالها يدهش الجمهور
صورة.. قمر مع بنتها وجمالها يدهش الجمهور

وثقت النجمة اللبنانية قمر، عن أحدث صور ابنتها “لونا” التي أنجبتها منذ ما يقارب الخمسة أشهر في الولايات المتحدة، من شاب يدعى مهدي غندور.

وعلقت قمر على الصورة التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام: ” ابنتي الصغيرة نور حياتي”، لتنهال عليها التعليقات التي تتغزل بجمال ملامح طفلتها.

وجاء في بعض التعليقات: “ما لازم توقفي لهل نسل الله يحميا”، و”انت لازم ما توقفي حمل كل عام تخلفي ما شاء الله”.

فيما نصحتها إحدى المعجبات بعدم نشر صور ابنتها وقالت: الأطفال نجمهم خفيف الله يحفظها ويبارك بعمرها نصيحه لا تنشري صور بنتك، وأيدتها أخرى بالقول: حرام تنشري صورتها من الجمال ما شاء الله .

وتواصلت تعليقات الغزل بملامح الطفلة: “أول مرا أشوف قمر حاضن قمر”، و” الله يحفظ لك اميرتك الصغيرة حنانس والله حنانس ما شاء الله لا قوة الا بالله”، و” اسم الله شو حلوة ولذيذة الله يخليلك ياها”.

وكانت قمر قد نشرت قبل أيام صورا للطفلة “لونا” ومقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: “لن يأتي الزمان بمثلي، وإن أتى ستكون ابنتي”.

فوجه لها أحد المتابعين طلبا: “ممكن نشوف صورة أمك حتى نعرف شنو هذا التسلسل الغريب بالجمال”. وأيضا: “لاحظت شي حلو فيك وفي اطفالك انو حواجبكم كثيفه ومرسومه من الله ورسمه عيونكم حلوه وحاده والرموش ما شاء الله”.

وكانت الفنانة اللبنانية قد نشرت عبر خاصية الستوري، في حسابها على إنستغرام، صورة لجواز سفر ابنتها “لونا”، مع رسالة موجهة لمن طعن في شرفها، وادعى أنها حامل من دون زواج.

وكتبت قمر: “نيال المظلوم يلي عند ربه بريء. لكل العالم يلي يحكوا ويكتبوا حكي شمال ويمين ويقولوا عني حكي طالع ونازل ومش منيح، وإنو بنتي خلقت ومش معروف مين بيّا، هيدا باسبور بنتي الأمريكي”.

وتابعت: “وهيدا اسم بيا، يا ريت تلتهوا بحالكم وشو بدكم بالعالم “لونا مهدي غندور” الله يبعتلك أيام حلوة”.

وكانت مصادر كشفت خلال أشهر حملها الأولى عن سفر الفنانة إلى الولايات المتحدة لوضع طفلها الثاني، وأنها تمتلك فيزا سياحية لخمس سنوات.

وأكد المصدر أيضا أن قمر ستقوم بتسجيل طفلتها على اسم والدها الحقيقي على الرغم من عدم ارتباطهما رسميا.

الجدير ذكره، أن الفنانة قمر كانت قد أعلنت في نوفمبر الماضي عن ولادة طفلتها عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورة للطفلة وهي على سرير المستشفى، وعلقت: “مرحبا بك في العالم يا ملاكي الصغير لونا”.

resized 888 1

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن