صورة.. ياسمين صبري تؤدى مناسك العمرة قبل تحضيرات أولى بطولاتها السينمائية

صورة.. ياسمين صبري تؤدى مناسك العمرة قبل تحضيرات أولى بطولاتها السينمائية
صورة.. ياسمين صبري تؤدى مناسك العمرة قبل تحضيرات أولى بطولاتها السينمائية

تصدرت النجمة ياسمين صبري مؤشرات البحث على موقع جوجل مؤخرا، وذلك بعدما شاركت متابعيها على موقع انستجرام بصورة لها أثناء قضاء مناسك العمرة، حيث ظهرت بجلباب وطرحة سوداء، وحرصت على مشاركة متابعيها بدعاء كتبته ياسمين صبري في تعليقها على الصورة.

ياسمين صبري وفور نشر الصورة عبر حسابها على موقع انستجرام حرص العديد من متابعيها على مشاركتها في التعليقات التي تفاعلت معها ما بين من اثنوا عليها، وكتبوا كلمة “امين” في إشارة إلى دعاءها، وآخرين كتبوا لها كلمات من عينة : “عمرة مقبولة”.

ولا تعد تلك هي الزيارة الأولى لـ ياسمين صبري للحرم الشريف والكعبة المكرمة، إذ سبق لها أن نشرت صور من أمام الكعبة أثناء قضاء مناسك العمرة في وقت سابق.

على جانب آخر وقع اختيار النجمة ياسمين صبري، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلمها الجديد “شغل عصابات” الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث بدأ وتار في كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأسابيع المقبلة.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري فيلم “الديزل” عام 2018 الذى شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام.

900 2

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن