صور.. سعر إطلالة بسمة بوسيل في الرد على الشائعات

صور.. سعر إطلالة بسمة بوسيل في الرد على الشائعات
صور.. سعر إطلالة بسمة بوسيل في الرد على الشائعات

من المعروف أن إطلالات النجمة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني تحظى باهتمام كبير، خصوصا وأنها زوجة أحد النجوم المشهورين في عالمنا العربي.

ونشرت النجمة المغربية صورة رومانسية برفقة زوجها “نجم الجيل” تامر حسني، ظهر فيها وهو يمسك بيدها بينما يقف إلى جانبها، لتحظى هذه الصورة بتفاعلٍ كبيرٍ، خصوصا وأنها جاءت بمثابة رد على شائعات انفصالهما.

واختارت بوسيل ارتداء فستانٍ أنيق، من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2021 من العلامة التجارية الأسترالية الفاخرة Zimmerman، ويصل سعره إلى 1995 يورو، أي حوالي 2200 دولار أمريكي.

في حين أكملت إطلالتها بحقيبةٍ باللون الزهري من العلامة التجارية “Fendi”، يصل سعرها إلى 3,580 دولارا أميركيا، وحذاءً باللون نفسه، من العلامة التجارية “Dune London”، يصل سعره إلى 2290 دولارا أميركيا.

وكانت هذه الصور قد التُقطت في الكويت، حيث أحيا تامر حسني حفلاً غنائياً في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ضمن فعاليات موسم ربيع الكويت 2022؛ إذ علقت بسمة على الصور بالقول: “شكراً الكويت على إعطائي دائما ذكريات جميلة. حب الكويت”.

كما قامت بسمة بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، والتي أوضحت من خلالها تواجدها ضمن الحضور لتدعم زوجها أثناء غنائه.

وهو ما فهمه الجمهور حينها على أنه رسالة قوية من بسمة لمواطنتها الفنانة المغربية جليلة، التي أطلقت شائعات انفصال الثنائي، وأن بسمة أرادت نفي كل تلك المزاعم عن “نجم الجيل” وعنها.

وأضافت جليلة في تصريحات لها، أنها قبلت بالرجوع لتامر بسبب حبها الكبير له بعدما قصدها وتواصل معها طالبا منها العودة إليه، مستنكرة الاتهامات الموجهة إليها بمحاولة خطف الفنان من بسمة بوسيل، مشيرة إلى أن تامر حاول مرارا العودة إليها لأنه ما يزال يحبها.

ووصفت جليلة، علاقة الفنان المصري وبسمة بوسيل بأنها “مسرحية أمام الجميع بعد انفصالهما”.

resized 963 3

resized 958

 

953 1

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن