(صور) عمر كمال يحضر مباراة برشلونة وريال مدريد ويرتدي تي شيرت الزمالك

(صور) عمر كمال يحضر مباراة برشلونة وريال مدريد ويرتدي تي شيرت الزمالك
عمر كمال

شارك نجم المهرجانات عمر كمال جمهوره بعدة صور أثناء حضوره مباراة برشلونة وريال مدريد في إسبانيا، ضمن إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، حيث ظهر يرتدي تيشرت نادي الزمالك خلال مشاهدة المباراة، ويتواجد عمر في إسبانيا حيث يحيى حفل غنائي غدا هناك.

ويحيى مطرب المهرجانات عمر كمال حفلا غنائيا في إسبانيا للجاليات العربية وذلك غدا الإثنين، ويقدم من خلاله باقة متنوعة من أغانيه وعدد من المفاجآت.

من ناحية أخرى يجتمع الثنائي النجم عمر كمال وعبد الباسط حمودة في دويتو غنائي يحمل اسم “ضيعنا” من توزيع إسلام شيبسي، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

كان عمر كمال، قد رحب باستعداد الفنان حميد الشاعري المشاركة معه في أغاني مهرجانات خلال التصريح الذي أدلى به أثناء حضوره ضيفًا على برنامج “ملوك الترند”، الذى يعرض على تليفزيون (اليوم السابع)، ويقدمه الزميل الصحفي عادل عبد الله، وتحدث فيه عن رأيه في أغاني المهرجانات وعشقه لهذه النوعية من الأغاني.

وكتب الفنان عمر كمال، في تعليق على (الفيس بوك) ردًّا على تصريح النجم حميد الشاعري الذى أبدى فيه رغبته المشاركة في عمل فني قائلاً: “أنا يشرفني إني أسلم عليك بس أو تعرف اسمى عشان أنت اللي غيرت مسار التوزيع في مصر آخر 30 سنة، وأنا وجيلي كله طلعنا على أغانيك الجميلة”.

عمر كمال في إسبانيا

عمر كمال في إسبانيا

عمر كمال في إسبانيا

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن