صور..قبل حفل خطوبتها .. نور عمرو دياب تتعلم رياضة “البوكس”

صور..قبل حفل خطوبتها .. نور عمرو دياب تتعلم رياضة
صور..قبل حفل خطوبتها .. نور عمرو دياب تتعلم رياضة "البوكس"

نور ابنة النجم عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، وجدت ان التمارين الرياضية العادية غير مرضية لها، فقررت التدريب علي رياضة “البوكس”، وذلك قبل أسابيع قليلة من حفل خطوتها التي أعلنت عنها مؤخرا.

ونور عمرو دياب تسير علي جدول رياضي صارم تكشف عن تفاصله طوال الوقت لمتابعها، حيث تنشر كل أسبوع تفاصيل ما مارسته في صالة الجيم، وتشير للتغيرات التي حدثت لها خلال فترة التمارين التي خاضتها برفقة مدربها الخاص، وهذا الأسبوع يعتبر الأسبوع السادس في برنامج نور الرياضي، لذلك قررت ان تتعلم فيه رياضة جديدة تساعدها في البرنامج الرياضي الصارم الذي تماسه وهي رياضة ” الملاكمة” او boxing،

وكانت قد أعلنت نور عمرو دياب، من الفنانة شيرين رضا، خطوبتها من خلال بث مباشر عبر إنستجرام، قالت فيه إنها سعيدة جدا بخطوبتها، وسوف تعلن قريبا عن التفاصيل الكاملة لحفل الخطوبة من خلال منشور عبر صفحاتها، مما أثار التساؤل عن هوية خطيبها التي لم تفصح عنها.

لكن نور كشفت عن هوية خطيبها بشكل غير مباشر حيث أعادت نشر ستوري له، كان ناشر صوتها ومعلق عليها بـ ” احبك للأبد “، لترد عليه نور بـ ” احبك للأبد..شكرا لك” .
وخطيب نور عمرو دياب يتابع شقيقاتها كنزي وجنا ووالدتها شيرين رضا علي الانستجرام، وهو شاب يدعي كيران بريطاني من أصول أفريقية، ويعمل مدرب لياقة بدنية وملاكمة.

وأعلنت نور أيضا أنها في طريقها لزيارة أبرز البرندات العالمية في الملابس لتجهيز نفسها لحفل الخطوبة، كما أنها ستنتقل إلى جنوب لندن للعيش بالقرب من خطيبها.

وأضافت خلال بث مباشر أنها ستشارك متابعيها صورا لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما وصورة للخاتم قريبا، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتداءه بسبب فقدانها بعض الوزن لذا يحتاج بعض التعديل.

951852

 

951258

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن