ضبطهما فى وضع مخل.. تفاصيل ذبح فتاة وعشيقها على يد والدها

ضبطهما فى وضع مخل.. تفاصيل ذبح فتاة وعشيقها على يد والدها

أقدم أب بمساعدة نجله بذبح ابنته وعشيقها، ثم ألقيا بجثتيهما من شفة غرفة نومها بمنزل الأسرة، بعد ضبطها معه فى وضع مخل، بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائى، بشأن بلاغ ورد إلى مركز شرطة دمنهور، من “الجلدانى. أ”، موظف بشركة إمداد أنابيب البترول، من عزبة سليمان يونس، التابعة لقرية زاوية غزال، بمركز دمنهور.

وخلال البلاغ اعترف الرجل بقيامه بالاشتراك مع نجله أحمد، بذبح ابنته فاطمة، صاحبة الـ16 سنة، وهى طالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى، وعشيقها “محمود. م”، 24 سنة، سائق توك توك، وإلقاء الجثتين من نافذة المنزل، بعد ضبطها معه فى وضع مخل، قبل أن يتوجه إلى مركز شرطة دمنهور، ليسلم نفسه وابنه للشرطة.

بالفحص والمعاينة، تبين وجود جثتى المجنى عليهما أمام منزل والد الفتاة، وأكدت التحريات أنه فى أثناء عودة الأب من المقهى المجاور للمنزل خلال الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، وبرفقته نجله أحمد، اكتشفا وجود الفتاة مع عشيقها فى وضع مخل داخل حجرة نومها يمارسان الرذيلة، فأحضر سكينا من المطبخ وشل حركتهما بمساعدة نجله، وقام بذبحها وعشيقها، وألقيا بالجثتين من الشرفة أمام المنزل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن