طرد بريطانية بعد 30 دقيقة من استلام عملها بسبب وشم

طرد بريطانية بعد 30 دقيقة من استلام عملها بسبب وشم

وكالات – تعرضت امرأة بريطانية للطرد من عملها بعد نصف ساعة فقط من استلامه، بعدما اكتشفت إدارة الشركة أن لديها وشماً غريباً على يدها، بحجة أن الوشم يمكن أن يتسبب بتعرض الموظفة للمضايقات والاعتداءات من قبل الزبائن.

وكانت كلير شيفرد (27 عاماً) تقدمت لشغل وظيفة بائعة مساعدة في شركة تجزئة، وأجرت مقابلة عبر الهاتف مع المسؤولين في الشركة مكنتها من الحصول على الوظيفة.

إلا أن المفاجأة كانت عندما علم المسؤولون في الشركة بوجود وشم على يد كلير، واعتبروا أن الوشم لا يمكن تغطيته، وهذا يتعارض مع سياسة الشركة، وكان لا بد أن تترك كلير الوظيفة الجديدة، حتى قبل أن تبدأ بالعمل، نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وسارعت كلير التي حصلت على وشم يغطي ظاهر يدها وجزءاً من ذراعها قبل حوالي 18 شهراً، إلى التعبير عن غضبها عبر فيس بوك، وقالت في منشور على حسابها في الموقع: اليوم حصلت على عمل جديد وتعرضت للطرد في غضون نصف ساعة.

وأضافت كلير أجريت مقابلة مع شركة دي سيت لتجارة التجزية، وكنت سعيدة عندما أخبرني المسؤولون أن بإمكاني مباشرة العمل اعتباراً من الأسبوع القادم، وبعد ذلك استلمت سالة عبر البريد الإلكتروني تشرح معايير وقوانين الشركة، وتمت الإشارة فيها إلى أن جميع الوشوم يجب أن تكون مغطاة لأنها يمكن أن تؤدي إلى جريمة.

وحاولت كلير الاستفسار عن سياسة الشركة فيما يتعلق بالوشوم، معتقدة أن الرسالة التي استلمتها ربما تكون بصيغة قديمة لا تزال متداولة، إلا أن المسؤولين أخبروها أنها لن تتمكن من العمل في الشركة لأنها لا تستطيع تغطية وشم يدها على الرغم من المهارات والخبرات التي تمتلكها.

وحظي منشور كلير على “فيسبوك” بشعبية كبيرة وتمت مشاركته أكثر من 2000 مرة، مما أجبر الشركة على التراجع عن سياستها وعرض الوظيفة على كلير من جديد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن