طقس اليوم: أمطار محلية والحرارة دون المعدل السنوي

طقس اليوم: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وانخفاضها غدا
طقس اليوم: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وانخفاضها غدا

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان تبقى البلاد اليوم تحت تأثير حالة قوية من عدم الأستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ودرجات الحرارة ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا خاصة في ساعات الظهيرة والمساء، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة وباردة وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، وتكون والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: تبقى البلاد تحت تأثير حالة قوية من عدم الأستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

السبت: يكون الجو غائماً جزئياالى صاف ربيعيا ولطيفا ، وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح الباكر لسقوط امطار خفيفة متفرقة ، وتميل الأجواء الى الأستقرار يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف حارا نسبيا في المناطق الجبلية ، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين يومي الخميس و الجمعة من خطر: تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض، والتزحلق على الطرقات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن