طقس اليوم: استمرار تأثر البلاد بالمنخفض الجوي وتتساقط الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية

طقس اليوم: استمرار تأثر البلاد بالمنخفض الجوي وتتساقط الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية
طقس اليوم: استمرار تأثر البلاد بالمنخفض الجوي وتتساقط الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية

يستمر تأثر البلاد، اليوم الخميس، بالمنخفض الجوي؛ لذا يستمر الجو غائماً إلى غائم جزئي وبارداً، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

هذه الليلة: يكون الجو بارداً في معظم المناطق، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غدا الجمعة 2020/12/18: يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا خاصة فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق في ساعات الصباح الباكر وتميل الأجواء إلى الاستقرار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت 2020/12/19: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية، معتدلاً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 2020/12/20: يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية، معتدلاً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الإخوة المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر :

1- تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

2- شدة سرعة الرياح.

3- خطر التزحلق على الطرقات.

4- تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن