طقس اليوم: انخفاض علي درجات الحرارة مع هطول أمطار

دراسة تربط بين السرطان والطقس البارد والأمطار

يكون الطقس اليوم الإثنين ، غائم جزئيا مصحوب بمطر وبرق ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيً إلى غائم، وربيعياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية تكون رعدية غزيرة أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

غدا الثلاثاء يستمر الطقس غائم جزئي وماطر ويطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية تكون رعدية غزيرة أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

يوم الأربعاء يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن