طقس فلسطين وموعد استقرار الأجواء

طقس فلسطين وموعد استقرار الأجواء
طقس فلسطين وموعد استقرار الأجواء

نشرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءا من هذه الليلة وحتى يوم الاثنين المقبل، والتي أظهرت موعد عودة استقرار الأجواء عقب المنخفض الجوي الذي ضرب فلسطين منذ أمس الخميس.

وتوقعت الأرصاد، ان يكون طقس فلسطين لهذه الليلة غائما جزئيا وشديد البرودة ،وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق والرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت سيكون غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد المقبل سيكون غائما جزئيا الى صاف دافئا نسبيا ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين المقبل سيكون صافيا بوجه عام ومعتدلا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن