طلب من فنانات مكالمات فيديو.. انتحال شخصية الفنان محمد عطية والأخير يحذر

طلب من فنانات مكالمات فيديو.. انتحال شخصية الفنان محمد عطية والأخير يحذر
الفنان محمد عطية

قام أحد الأشخاص بمحاولة انتحال شخصية الفنان محمد عطية، ليتحرك الأخير بكشف هذا الأمر، حتى لا يقع أحد أصدقائه في فخ منتحل شخصيته.

وصدر محمد عطية، بيانا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، أكد فيه قيام شخص لم يحدد هويته، بانتحال شخصيته والتواصل مع أكثر من 25 فنانة لبنانية.

وشارك عطية في منشوره صورة تظهر الحساب ورقم الهاتف الذي تواصل مع الفنانات اللبنانيات، مؤكدا أن صاحب الرقم انتحل شخصيته، وقائلا: “الرقم ده فيه شخص منتحل شخصيتي وكلم أكتر من ٢٥ ممثلة لبنانية دون تحديد هوية الفنانات اللبنانيات”، مدعيا أنه يتم التحضير لفيلم سيتم تصويره في لبنان ويتطلب منهم عمل كاستنج عن طريق مكالمة فيديو”.

وتابع: “الشخص ده مش أنا ومفيش أي شيء من اللي بيقوله صحيح ولو في أي عمل فني هكون أنا فيه أكيد مش هتواصل أنا مع فريق العمل للاتفاق الفني لأن ده شغل شركة الإنتاج”.

وكان محمد عطية، قد طرح مؤخرا في فبراير الماضي، أغنيته الجديدة “ترقص” بالاستعانة بخطيبته الكاتبة ميرنا الهلباوي، وظهرت بشخصية مدربة رقص تمتلك قدرات خارقة تحارب بها الأشرار، كما ظهر في الأغنية كلا من المطربين أنطوني توما وسينتيا كرم، التي زاملته في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي، وتدور الاحداث في إطار من الأكشن حول بطل خارق يواجه الأشرار.

أغنية “ترقص” كلمات وألحان محمد عطية توزيع موسيقي ومكس وماستر شريف مكاوي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن