طيران التحالف يشن غارات عنيفة على اليمن

غزة / الوطن اليوم

شن طيران التحالف اليوم أكثر من عشرةِ  غاراتٍ جويةٍ  على معسكر الدفاع الساحلي، كما استهدفت الغاراتُ  معسكرَ الصيفي والمعهدَ التقني بصعدة، ومعسكر َالقفلة في عمران بإلاضافة إلى المواقع عسكرية في النهدين، والقصر الرئاسي جنوب العاصمة.

هذا وقد كان طيران التحالف شن،أمس الثلاثاء، غارات وصفت بالأعنف حيث استهدفت مخازن الأسلحة في جبل نقم شرق صنعاء، مما أدى إلى اندلاع حرائق وانفجارات هائلة وتطاير الصواريخ والذخيرة إلى المناطق المجاورة لموقع الانفجار.

وسمع دوي الانفجارات في أنحاء متفرقة من صنعاء، كما استهدف الطيران معسكر الحفا شرقي المدينة، من جهة أخرى أكدت مصادر محلية أن رئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثي، صالح الصماد، ورئيس اللجنة الثورية، محمد علي الحوثي، وشقيق زعيم جماعة الحوثيين، عبد الخالق الحوثي، انتقلوا قبل عدة إيام الى مناطق في ذمار.

وأفادت مصادر صحفية أن غارات التحالف استهدفت تجمعاتٍ للحوثيين وقواتِ صالح في مدينتي عدن والضالع، جنوبي اليمن، وقد طال القصفُ في الضالع منطقتي الخربة والسوداء، وعرباتٍ عسكرية تتمركزُ بجوار محطة الشنفرة، مما أدى إلى سقوطِ قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وحلفائِهم، بالإضافة إلى تدميرِ آلياتٍ وعرباتٍ عسكرية تابعة لهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن