عادل إمام يخرج عن صمته و ينفي هذا الخبر..

عادل إمام يخرج عن صمته و ينفي هذا الخبر..
عادل إمام

قرر الفنان المصري عادل إمام، الخروج عن صمته، بعد انتشار أخبار، خلال الفترة الماضية، تفيد بقيام الزعيم بكتابة مذكراته، وتحويلها لفيلم سينمائي.

ونفى عادل إمام، خلال تصريحات له ما تردد مؤخرا عن تسجيل مذكراته صوت وصورة، ليتم تقديمها في عمل فني، موضحا: (هذا الكلام ليس له أي أساس، ولم يخطر في باله مثل هذا الأمر من الأساس، وفق موقع سبوتنيك بالعربي.

ووجه الزعيم عادل إمام، دعوة إلى الجمهور بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات، حيث كانت أنباء ترددت مؤخرا عن قيام الزعيم بتسجيل مذكرات صوت وصورة، على أن يتولى هذا الأمر نجله المخرج رامي إمام.

وشارك عادل إمام في شهر رمضان الماضي، بمسلسل (فلانتينو) الذي حقق نجاحا أثناء عرضه على قناة (دي إم سي)، وتدور أحداث المسلسل عن نور عبد الحميد الشهير بــ(فلانتينو) وزوجته عفاف اللذين يمتلكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومنهما تبدأ المغامرة والمفاجآت.

مسلسل (فلانتينو) تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وشارك في البطولة داليا البحيري، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، و رانيا محمود ياسين وعدد آخر من الفنانين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن