عارضة أزياء قفزت من الطابق السادس هرباً من الاغتصاب بدبي.. هذا ما حدث لها

عارضة أزياء قفزت من الطابق السادس هرباً من الاغتصاب بدبي.. هذا ما حدث لها

قفزت عارضة أزياء روسية تدعى ايكاترينا ستيتسيوك من الطابق السادس بغرفة أحد الفنادق في دبي، للهروب من رجل حاول اغتصابها وقتلها، لأنها رفضت ممارسة الجنس معه، وفقًا لما ذكره موقع”ميرور” البريطاني.

وأوضحت عارضة الأزياء إنها نجت بأعجوبة بعدما قفزت من الطابق السادس، ولكنها تعاني من كسور عديدة في العمود الفقري، ونشرت “ايكاترينا” مقطع فيديو صورته في سريرها بالمستشفى وهي محتجزة، لطمأنت عائلتها وأصدقائها على حالتها.

وأبلغت “ايكاترينا” التي تبلغ من العمر 22 سنة من إيركوتسك في شرق سيبيريا، الشرطة ومازالت تخضع حتى الأن للتحقيقات، وأكدت أن المتهم احتجز في المطار أثناء محاولته الفرار من دبي.

وسيواجه نحو 15 سنة في السجن إذا أدين بالجريمة، وقالت والدة العارضة: “أن ابنتها تعرضت للتهديد بسكين في حلقها من رجل أعمال أميركي، لكن المجرم المزعوم تقدم بطلب ضدها، وقال أمام الشرطة في المدينة أنها هاجمته وكان يدافع عن نفسه”.

وقالت صديقتها إيرينا جروسمان: “لإنقاذ حياتها وكرامتها، قفزت من الطبقة السادسة، نجت بمعجزة، لكنها كسرت عمودها الفقري، ولا تستطيع المشي أو التحرك بمفردها، وقد طمأنها الأطباء بأخبار جيدة حول عمودها الفقري وإمكان شفائها”.

وتقوم والدتها بمساعدتها في جمع المال لسد تكاليف الرعاية الطبية، كما ردت على الادعاءات في روسيا بأن ابنتها شاركت بأعمال جنسية قبل وقوع الحادث، وقالت: “ابنتي عارضة أزياء مشهوره، وغادرت إلى دبي لمدة شهر حيث كان لديها عقد”.

وأكد المستشار الروسي في دبي، جوشا بواتشيد، قائلاً: “نحن ندرس بدقة وضع العارضة الروسية ونقدم لها كل الدعم اللازم، والتحقيق لا يزال مستمرًا، ولا يمكن للقنصلية إعطاء المزيد من التفاصيل عن الحادث بسبب طلب العارضة نفسها”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن