عايدة رياض تكشف سر زواجها من محرم فؤاد: “مكايدة وليس حب”

عايدة رياض تكشف سر زواجها من محرم فؤاد:
عايدة رياض ومحرم فؤاد

من تصريحات تليفزيونية أثارت الفنانة عايدة رياض الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر محرك البحث (قوقل)، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حديثها عن أسرار بشأن زواجها بالفنان الراحل محرم فؤاد وكشف تفاصيل لم تُعلنها من قبل، خاصةً سبب زواجها منه ودوافع خوضها تلك التجربة رغم فارق السن بينهما.

كشفت عايدة رياض في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدي، أن زواجها من الفنان محرم فؤاد، بسبب رغبتها في مُكايدة زوجها الأول، وأنه لم تجمعهما قصة حب، إلا أن الزيجة استمرت نحو 12 عامًا، كما أوضحت- لتُعد أطول مدة في زيجات محرم فؤاد.

وقالت عايدة رياض إن قرارها بقبول الزواج من محرم فؤاد، لم يستغرق وقتًا طويلًا، إذ إن الموافقة جاءت بشكلٍ سريع: “وافقت بس عشان حبيت أغيظ زوجي الأولاني، وكان فيه بينا مشاكل، وعملت خطوبة برضه عشان أغيظه.. وكان عندي وقتها 19 سنة تقريبًا”.

• ياسمين عبد العزيز تثير الجدل.. فهل خذلها أحمد العوضي؟

وأضافت عايدة رياض في حديثها عن محرم فؤاد بأن الزيجة استمرت 12 عامًا، حتى قررت الانفصال، لعدم رغبته في العودة إلى مجال التمثيل مجددًا، مؤكدة أنه خالف وعده لها، قائلة: “كان بيوعدني طول فترة الزواج، بأني هنزل أشتغل، وجه في مرة قالي لأ مش هتشتغلي وهتقعدي في البيت”.

وتابعت عايدة رياض أنها لم تنجب من محرم فؤاد، إذ كانت تُصاب بحالة من الملل والضيق، طوال جلوسها في المنزل وحيدة دون أي عمل، فكانت تزداد رغبتها في العودة إلى التمثيل بعد فترة انقطاع ثماني سنوات تقريبًا، موضحة: “رجعت للشغل بأعجوبة شديدة، وأكيد اطلقت بسبب كده، لاقيته بيخيرني بينه وبين التمثيل فاخترت التمثيل بالتأكيد”.

يذكر أن محرم فؤاد، رحل عن عالمنا في يونيو عام 2002، وتزوج عايدة رياض لمدة 12 عامًا تقريبًا، وشارك في أعمال فنية عدة، من بينها: حسن ونعيمة، ووداعًا يا حب، ولحن السعادة، ونصف عذراء، ومن غير ميعاد، وسلاسل من حرير، وحكاية غرام، وغيرها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن