عرض مبلغ خيالي لجلسة تصوير مع منديل ميسي.. ما القصة؟

عرض مبلغ خيالي لجلسة تصوير مع منديل ميسي.. ما القصة؟
عرض مبلغ خيالي لجلسة تصوير مع منديل ميسي.. ما القصة؟

قدمت نجمة “بلاي بوي” المهووسة بنادي برشلونة، لوانا ساندين، مبلغ 600 ألف دولار لالتقاط صور عارية مع المنديل الذي استخدمه ليونيل ميسي في مؤتمره الصحفي الوداعي.

وقالت ساندين عن المنديل الذي تم عرضه مقابل مليون دولار: “لقد قدمت عرضًا بقيمة 600 ألف دولار للقيام بجلسة تصوير عارية مع منديل ميسي”، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وتابعت” قدمت أكثر من نصف المبلغ المطلوب وظننت أنني سأفوز، لكن الإعلان اختفى بعد ذلك، و توقف الإعلان عن البث دون إعطاء مزيد من المعلومات حول اسم المشتري، لذلك لا نعرف ما إذا كان أي شخص قد اشتراه، أو ما إذا كان صاحب الإعلان قد تخلى عن الفكرة”.

وختمت: “لقد دعمت برشلونة دائمًا لأنني أعيش في إسبانيا، لذا فإن تأثيرهم هنا أقوى، و أعتقد أيضا أن اللاعبين أكثر جاذبية من الفرق الأخرى”.

و تداولت وسائل إعلام في وقت سابق، معلومات تفيد بعرض منديل ميسي، الذي مسح به دموعه وأنفه ووجهه في المؤتمر الصحفي الأخير عند إعلان رحيله عن المنتخب الكتالوني، للبيع بمبلغ مليون دولار أمريكي.

وعرض المنديل الذي يحمل دموع ميسي التي انهالت عند مغادرته نادي برشلونة للبيع بالمزاد العلني على منصة “Mercado Libre” يوم الجمعة 13 أغسطس/ آب.

و يذكر أن ميسي البالغ من العمر 34 عاما، وقع عقدا مع “باريس سان جيرمان” هذا الأسبوع، بعد مغادرة برشلونة بسبب عدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن