عريقات: الرئيس أبو مازن أعطى أكبر تفويض للفصائل الفلسطينية

عريقات: الرئيس أبو مازن أعطى أكبر تفويض للفصائل الفلسطينية
صائب عريقات

الوطن اليوم – (صوت فلسطين): أكد صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن الرئيس محمود عباس (أبو مازن)، أعطى أكبر تفويض للفصائل الفلسطينية بالموافقة عما سيخرج من اللجان المنبثقة عن اجتماع الأمناء العامين الذي عُقد الخميس الماضي.

وأوضح عريقات في تصريح لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، أنه في ختام جلسات اجتماع الأمناء العامين، تم الاتفاق على تشكيل ثلاثة لجان لمتابعة تنفيذ ما خرج من الاجتماع، والذي أكد الرئيس أبو مازن  أنه موافق عن كل ما سيصدر عنها من خطط ودراسات.

وأضاف أن الرئيس أبو مازن أعطى مهلة 5 أسابيع لعقد اجتماع آخر على نفس مستوى اجتماع الخميس، لرؤية ما تم العمل عليه من مُخرجات الاجتماع، معرباً عن أمله في أن يتم العمل ليل نهار للوصول للنتائج المرجوة ولوضع استراتيجيات وارتكازات للعمل عليها.

وأشار عريقات إلى أن هناك اجتماع في الـ9 من الشهر الجاري للجامعة العربية، مشدداً على أن الجامعة مطالبة بوضع حد لحالة التدهور العربي وهذا لمصلحة الجميع بمنع أي طرف بالقيام بما قامت به دولة الامارات العربية، مع العلم بمعرفتنا بحجم ضغوط الإدارة الأمريكية عليهم.

وقال “نريد للصف العربي أن يلتئم ويوحد صفوفه ويوقف التمزيق الحاصل حالياً، لأنه يضر القضية الفلسطينية ويوصلها لما وصلت إليه، نريد أن يثبت العرب على مبادرة السلام العربية”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن