عريقات: العالم لن يستسلم لإرهاب الاحتلال والأرجنتين انتصرت للقانون الدولي

عريقات: العالم لن يستسلم لإرهاب الاحتلال والأرجنتين انتصرت للقانون الدولي

قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، إن العالم لن يستسلم لإرهاب الدولة والابتزاز والتهديد والوعيد الذى تمارسه الحكومة الإسرائيلية والذى تدعمه إدارة الرئيس ترامب.

وأضاف عريقات ردا على تصريحات وزيرة الاحتلال “ميري ريجيف”، التي قالت فيها إنها “تأمل ان لا تستسلم الأرجنتين لتهديدات الاٍرهاب وأن لا توقف مباراتها مع اسرائيل”، أن المجتمع الدولي لن يستسلم امام ممارسات الحكومة الإسرائيلية وجرائمها بحق الشعب الفلسطيني، واسرائيل التي يحتفل أفراد جيشها المحتل بقتل ملائكة الرحمة، والأطفال والمقعدين، والنساء والمتظاهرين سلميا، لا تستحق المكافأة بل يستحق المساءلة والعقاب، فشكرا للأرجنتين وشعبها وفريقها المتألق دوما للانتصار لمبادئ القانون الدولي، ورفض البلطجة والتهديد والابتزاز الممارس من أمثال ريجيف، وفريدمان، وهيللي.

وثمن عريقات عاليا الجهود التي بذلها رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جِبْرِيل الرجوب، لقيام المنتخب الارجنتيني بإلغاء هذه المباراة .

وكان الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم قد ألغى الليلة الماضية مباراته التي كانت مقرره مع منتخب إسرائيل في التاسع من الشهر الجاري على أرض القدس، وذلك نتيجة جهود الاتحاد الفلسطيني وبمساعدة اتحادات رياضية إقليمية ودولية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن