عزام الأحمد: يجب عدم التردد في اتخاذ مواقف حاسمة ونهائية مما يجري في القطاع

عزام الأحمد: يجب عدم التردد في اتخاذ مواقف حاسمة ونهائية مما يجري في القطاع
عزام الأحمد

الوطن اليوم – وكالات: طالب عزام الأحمد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، اليوم الأحد، بعدم المجاملة تجاه تصرفات حركة حماس في غزة، وعدم التردد في اتخاذ مواقف حاسمة وواضحة ونهائية.

وقال الأحمد في تصريحات إذاعية:”لم أفاجأ من حملة حركة حماس، ولن أغير رأيي أبدا، فهي تعتبر الرئيس محمود عباس الرئيس الشرعي والمنتخب تارة، وتارة أخرى تنقلب عليه”.

وأشاد الأحمد بموقف الجبهة الشعبية الرافض للحملة المضادة للرئيس محمود عباس في قطاع غزة.

وأضاف الأحمد: “الكثيرون يقولون أن ما جرى في موسكو فشل، ولكن أنا أقول ما جرى في موسكو نجاح لأنه كشف المستور وحقيقة ما يدور في خلد حماس” على حد قوله.

وأشار الأحمد إلى حركة حماس وتأثيرها المعروف على حركة الجهاد الإسلامي وممثلها محمد الهندي حاولت إفشال اللقاء الذي جرى في موسكو”.

وأشاد الاحمد بما جرى في غزة أمس من جماهير شعبنا الفلسطيني والمسيرات التي خرجت في جباليا وغيرها دعما للرئيس محمود عباس.

وأكد الأحمد أن الالتفاف الشعبي الذي شاهدناه اليوم في غزة والضفة والخارج يؤكد أن أبو مازن يقود السفينة الفلسطينية نحو تحقيق الحلم الفلسطيني في إنهاء الاحتلال وقهر قوى التخلف والظلام.

تابع الأحمد أن “الهدف مما تقوم به حماس وما وصفهم”خفافيش الظلام” ومن يتواطئ معهم وفي مقدمتهم عتاة اليمين الإسرائيلي، هو إضعاف منظمة التحرير والقيادة الفلسطينية لتمرير صفقة القرن ” على حد تعبيره.

وشدد الأحمد على أن “القيادة الفلسطينية قادرة على افشال المخطط الإسرائيلي الأمريكي ومن يتحالف معه سواء في الساحة الفلسطينية من أدوات رخيصة أو في الساحة العربية”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن