علاج الوجه في المنزل بأسهل الطرق

علاج الوجه في المنزل بأسهل الطرق
علاج الوجه في المنزل بأسهل الطرق

جميعنا نستحق القليل من العناية أكثر من أي وقت مضى حان الوقت لتضعي بشرتك في مركز الصدارة وتمنحي نفسك جلسة صغيرة للوجه بالمنزل.

بالتأكيد، قد لا يحاكي هذا الروتين نفس المستوى من الفخامة التي يتمتع بها معالج التجميل الخاص بك، لكننا نعدك بأن هذه الـ 15 دقيقة سوف تأخذ بشرتك من المظهر الباهت إلى المتألق. اتبعي هذا الروتين التدريجي لتحصلي على البشرة المتوهجة.

روتين العناية بالبشرة

الخطوة الأولى: تنظيف مزدوج

التطهير المزدوج سيجعل هذا الروتين فعالا. ستضمن هذه العملية المكونة من خطوتين إزالة المكياج والتلوث والأوساخ بشكل صحيح. نوصي بالبدء بمنظف زيتي. لا تعمل التركيبات التي تعتمد على الزيت على إذابة المكياج العنيد فحسب، بل تساعد أيضاً في موازنة كمية الزيت في بشرتك أثناء التنظيف. للتنظيف الثاني، استخدمي منظف رغوي وضعيه على البشرة الجافة. دلكي وجهك بالمنتج لمدة دقيقة على الأقل ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

 

الخطوة الثانية: تقشير البشرة

حان الوقت للتخلص من خلايا الجلد الميتة والزيت الزائد المتربص على سطح الجلد. باستخدام مقشرك المفضل، ضعيه على وجهك بالكامل ولا تنسي الرقبة. حركي المنتج حول وجهك، ضعي المزيد من المنتج إذا لزم الأمر لأي مناطق بها مشاكل. اشطفي وجففي وجهك بمنشفة نظيفة.

الخطوة الثالثة: القناع

بشرتك نظيفة ولكنها ليست نظيفة بما فيه الكفاية! حان الوقت لإزالة السموم من بشرتك من أي شوائب باستخدام قناع الوجه. من الأفضل أن تضعي قناع الطين أو الفحم على البشرة لتطهيرها. نوصي بترك القناع لمدة 10 دقائق على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

الخطوة الرابعة: الترطيب

الآن أصبح وجهك أنظف مما كان عليه من قبل، لتغذيته، استخدمي المرطب المفضل لديك ويفضل أن يحتوي على حمض الهيالورونيك، اضغطي برفق على المنتج وضعيه على وجهك ورقبتك. سوف يتغلغل هذا بعمق في مسامك، ويترك بشرتك بمظهر وإحساس ندي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن