علي معلول يتقدم للأهلي في مرمى الحرس الوطني من ركلة جزاء

علي معلول يتقدم للأهلي في مرمى الحرس الوطني من ركلة جزاء
علي معلول

سجل لاعب الأهلي علي معلول، هدف التقدم في مرمى الحرس الوطني بطل النيجر في الدقيقة 19 من عمر المباراة التي تجمعهما على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بالبطولة الأفريقية المتوج بلقبها في آخر نسختين ويبحث عن التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة الحرس الوطني مساء اليوم بعدما تمكن من حصد لقب آخر نسختين للبطولة على حساب الزمالك وكايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا على الترتيب.

فيما يسجل فريق الحرس الوطني المشاركة الأولى له في بطولة دوري أبطال إفريقيا وملاقاة البطل التاريخي للبطولة بعدما تمكن من التأهل إلى دور الـ32 علي حساب فريق “لي مساجر اف سي ناجوزي” بطل بروندي.

وسبق لفريق الحرس الوطني من المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «كونفيدرالية» في موسم 2019ـ2020 إلا إنه ودع البطولة من الأدوار التمهيدية بعد الخسارة من فريق شبيبة القبائل الجزائري.

وضم الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني 19 لاعباً لقائمة المباراة وهم:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن