عمر كمال يحيي ثاني حفلاته في الإمارات غدا الأربعاء

عمر كمال يحيي ثاني حفلاته في الإمارات غدا الأربعاء
عمر كمال يحيي ثاني حفلاته في الإمارات غدا الأربعاء

يحيي النجم المصري عمر كمال، حفلا غنائيا بالإمارات، داخل أحد الفنادق غداً الأربعاء، في ثاني حفلاته هناك، بعد أن أحيا حفلا يوم 10 سبتمبر الماضي، عقب عودته من تونس، حيث كان مرتبطا بعدد من الحفلات هناك، ويقدم كمال خلال الحفل عددا كبيرا من أغاني المهرجانات، منها “بنت الجيران” و”عود البطل”، وأخيرا “هنعمل لغبطيطا”، وغيرها من الأغاني.

من ناحية أخرى طرح مؤخرا مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش أحدث أغنياتهما “هنعمل لغبطيطا”، التي طرحها عبر قناة عمر كمال على يوتيوب، الأغنية تأتي بعد سلسلة من الأزمات بين المطربين الشعبيين، ونقابة المهن الموسيقية.

كان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قد قال إن اجتماع النقابة انتهى إلى عدم التعامل مع “حسن شاكوش، وعمر كمال” تماماً وغلق هذا الملف نهائياً، وتابع: “ليس لديهما النية في إصلاح مسارهما الغنائي ولا يتعاونا مع نقابة الموسيقيين.. ماشين من دماغهم ويضربوا بكل القوانين عرض الحائط”.

وتعليقاً على الحفل الغنائي الذي أقامه حسن شاكوش وعمر كمال فى تونس، قال نقيب الموسيقيين: “أولاً هما غنوا وفى مكان صغير جداً.. تقدر تقول كباريه مش حفلة في مسرح كبير وعدد الحضور صغير”، مشيراً إلى أن النقابة لا تملك أن تمنع تصرف تونس فى أمورها الداخلية ومن حقهم إقامة حفلات، مضيفاً: “من حق الشعب التونسي أن يقيم الحفلات”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن