عمر كمال يفاجئ شيماء مغربي بصورة أعلى كوبري.. شاهد رد فعلها

عمر كمال يفاجئ شيماء مغربي بصورة أعلى كوبري.. شاهد رد فعلها
عمر كمال وشيماء مغربي

نشر نجم المهرجانات عمر كمال، فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، أظهر مفاجأته لخطيبته الفنانة شيماء مغربي، إذ علق صورة لهما من خطبتهما، على إحدى الكباري وظهر الثنائي داخل الفيديو على متن إحدى المراكب.

وقال عمر كمال أثناء الفيديو لخطيبته: «مفاجأة ولا مش مفاجأة.. أهو قدام مصر كلها»، لتظهر مغربي داخل الفيديو سعيدة بتلك الصورة، معربة عن مفاجئتها بالأمر، بينما حيا كمال جمهوره الذين وقفوا أعلى الكوبري يحيونه.

وعلق عمر على الفيديو موجهًا رسالة لشيماء مغربي «إنتي قلبي وربنا»، وتفاعل معه الجمهور، إذ دعا لهم البعض بالسعادة، بينما هاجمه آخرون مؤكدين أنه يروا أن ذلك «افتعالًا».

• شاهد.. نتيجة التحقيق مع عمر كمال بسبب مقطع “تمور وحليب”

وكان مطرب المهرجانات عمر كمال، أثار جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، سواء بسبب استبداله كلمات أغنيته «بنت الجيران» من «خمور وحشيش» إلى «تمور وحليب» خلال أحياءه حفل في موسم الرياض، أو بسبب عدم معرفة الجمهور لحقيقة ارتباطه بشيماء مغربي.

وقال عمر كمال خلال لقائه ببرنامج «et بالعربي» :«في ناس كتبت تويتة وقالت إن السعودية أرض مقدسة عشان كدا قولنا تمور وحليب، وطبعا الكلام اتفهم غلط، والناس بعتت لأستاذ هاني شاكر واتحولت للتحقيق، وأضطريت بعد كدا ألغي سفري لتركيا، وكان في هناك في النقابة خبير إنترنت، وأثبت أنني ليس لي علاقة بالأمر، وتم نفي كل ذلك وحفظ التحقيق».

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن