عيار 24.. مطرب المهرجانات حمو بيكا يستعرض سيارته الذهبية (شاهد)

عيار 24.. مطرب المهرجانات حمو بيكا يستعرض سيارته الذهبية (شاهد)
عيار 24.. مطرب المهرجانات حمو بيكا يستعرض سيارته الذهبية (شاهد)

استعرض المطرب الشعبي المصري “حمو بيكا” سيارته “الذهبية” الجديدة، حيث نشر عبر صفحته الشخصية في (إنستغرام) صورة له وهو يجلس على غطاء المحرك.

كما نشر ” بيكا” صورته عبر (الفيس بوك)، وعلق قائلا: “عربيتي في ثوبها الجديد.. عيار 24”.

 

وأشار “مصطفى دولسيكا”، مدير أعمال “حمو بيكا”، إلى أن مطرب المهرجانات اشترى هذه السيارة مؤخرا، ويقدر ثمنها بـ4 ملايين جنيه مصري (256 ألف دولار).

عيار 24.. مطرب المهرجانات حمو بيكا يستعرض سيارته الذهبية

واحتلت أغاني “المهرجانات” صدارة ترتيب الأغاني التي بحث عنها المصريون على “جوجل” خلال عام 2020، رغم تعرض مطربيها لانتقادات ودخولهم في معارك مع نقابة الموسيقيين بسبب تصدرهم لهذا النوع من الفن الهابط.

وتقاسمت أغاني “حمو بيكا”، و”حسن شاكوش” و”عمر كمال”، صدارة هذا الترتيب، باعتبارهم أشهر نجوم المهرجانات في الوقت الحالي.

والمهرجانات نوع غنائي جديد نسبيا بدأ في الظهور في مصر خلال السنوات الأخيرة، خاصة في المناطق الشعبية، وشق طريقه إلى الجمهور العربي عبر الإنترنت ولا سيما “يوتيوب”؛ حيث حقق مئات الملايين من المشاهدات.

وخلال العام 2020، شهدت الساحة الفنية في مصر مناوشات بين نقابة المهن الموسيقية ومطربي المهرجانات، انتهت أخيرا بإنشاء “شعبة للأداء الشعبي” في النقابة، يحصل أعضاؤها على ترخيص سنوي بالغناء.

وهي خطوة هاجمها ناقدون ومغردون، واعتبروه تقنينا للفن الهابط، ونشرا للفساد في المجتمع، خاصة مع ما تتضمنه تلك الأغاني من كلمات بذيئة تجذب الشباب.

بينما قال آخرون إن النقابة المصرية بدأت تقنين أوضاع مطربي المهرجانات بعد أن بث أحدهم (حسن شاكوش) أغنية امتدح فيها الرئيس المصري “عبدالفتاح السيسي”، وانتقد معارضيه، وهو ما اعتبروه محاولة لنيل رضا النظام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن