غارات اسرائيلية وهمية في سماء قطاع غزة

الاحتلال غارات اسرائيلية

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم غارات وهمية في انحاء متفرقة من قطاع غزة , وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال  بالتزامن مع بدء تدريبات “اسرائيلية” وصفها بالأكبر من نوعها خلال العام الحالي, واطلق عليها ” الصمود الثابت”.

وذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية ، أن صفارات الإنذار ستدوي الساعه 11:5 دقائق في مناطق(فلسطين المحتلة) كافة اليوم الثلاثاء , عدا الكيبوتسات المحيطة بقطاع غزة فصفارات الانذار ستبث عبر قنوات الراديو “الاسرائيلية” لعدم ارباك سكان الكيبوتسات .

وأوضحت الجبهة الداخلية الإسرائيلية وفقاً للقناة العاشرة بأن التدريب الذي سيبدأ اليوم سيكون الأكبر من نوعه خلال العام الحالي واطلق عليه ” الصمود الثابت “.

ودعت الجبهة الداخلية للاحتلال، الإسرائيليون إلى الدخول إلى الملاجئ والغرف المحصنة وخصص التدريب لسقوط آلاف الصواريخ على “إسرائيل” خلال حرب مع عدة جبهات وانهيار شبكة الكهرباء وانهيار مباني ونزول الطلبة للملاجئ داخل المؤسسات التعليمية ، كما يشمل التدريب سنياريو الهزات الارضية.

وتوقعت قيادة “جيش الاحتلال” في الحرب المقبلة إطلاق نحو 230 الف صاروخ ومقتل 400 “إسرائيلي” خلال حرب بين “اسرائيل” وقطاع غزة وحزب الله وسوريا وايران.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن